بر جازان تدعم الجهات الخيرية في المحافظات الحدودية بـ 7 آلاف سلة غذائية
لتوفير احتياجات الأسر المستفيدة من خدماتها

بر جازان تدعم الجهات الخيرية في المحافظات الحدودية بـ 7 آلاف سلة غذائية

بر جازان تدعم الجهات الخيرية في المحافظات الحدودية بـ 7 آلاف سلة غذائية
المواطن - علي شيبان - جازان

تواصل جمعية البر الخيرية بجازان توزيع أكثر من 7 آلاف سلة غذائية على الجمعيات الخيرية، بمحافظات ومراكز الشريط الحدودي بمنطقة جازان، وذلك ضمن الحملة التي تنفذها الجمعية، تحت شعار “الزم بيتك برك يأتيك”.

وأوضح أمين عام جمعية البر الخيرية بجازان، محمد بن حسن علاوي، أن الحملة تهدف إلى مساندة الجمعيات الخيرية بالمحافظات الحدودية والمراكز التابعة لها لتوفير احتياجات الأسر المستفيدة من خدماتها والمتأثرة في ظل جائحة فيروس كورونا.

وبين أن عملية توزيع السلال الغذائية تمت بمشاركة العديد من الفرق التطوعية وفق خطة متكاملة للتوزيع والتوصيل للمستفيدين وفق معايير وزارة الصحة والهيئة العامة للغذاء والدواء لسلامة وتطبيق أعلى مقاييس السلامة والوقاية، ويشكر مجلس إدارة الجمعية مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس لجنة الدعم المجتمعي بمنطقة جازان المهندس أحمد القنفذي، وفريق عمل اللجنة على دعم الجمعية في توقيع الاتفاقيات مع جمعيات المنطقة لكي يخرج العمل وفق توجيهات وتطلعات ولاة الأمر.

كما تقدم مجلس إدارة الجمعية بوافر الشكر وفائق التقدير وعظيم الامتنان، لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وأمير المنطقة ونائبه على الدعم الكبير لجميع القطاعات العاملة في الميدان.

ودعا أمين جمعية البر بجازان القطاع التجاري ورجال الأعمال، إلى تقديم العون للجهات الخيرية، مثمنًا العطاء الوافر الذي قدمه رجل الأعمال الشيخ مطلق وأبناؤه.



جديد الأخبار




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :