بعد انقطاع شهرين .. خطوات احترازية في الاتحاد قبل التدريبات
عُلقت المباريات والنشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا

بعد انقطاع شهرين .. خطوات احترازية في الاتحاد قبل التدريبات

الساعة 4:44 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد انقطاع شهرين .. خطوات احترازية في الاتحاد قبل التدريبات نادي الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

يستعد نادي الاتحاد خلال الفترة المُقبلة لاتخاذ بعض الإجراءات والخطوات الاحترازية، وذلك تمهيدًا لعودة تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي قبل استئناف النشاط الرياضي في أغسطس المقبل.

وكانت وزارة الرياضة أصدرت قرارها بتعليق النشاط الرياضي والمباريات يوم 14 مارس الماضي وحتى إشعار آخر، وذلك كإجراء احترازي لتفادي انتشار فيروس كورونا.

ووفقًا لـ صحيفة “الرياضية” فإن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي سوف تتخذ إجراءات احترازية في الفترة المقبلة وذلك في حال عودة التدريبات الجماعية للنادي بعد أن انقطعت لمدة 60 يومًا كاملًا بسبب انتشار الفيروس.

وأضافت الصحيفة أن عودة بعض الموظفين والإداريين للنادي سوف تكون بشكل جزئي تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي سيأخذها النادي حرصًا على سلامة الجميع.

من ناحية أخرى، يُسابق مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، الزمن وذلك من أجل حل أزمة جديدة في النادي متعلقة بتأخر المستحقات المالية في صفقتي هارون كمارا وعبد المحسن فلاتة لصفوف العميد قادمين من نادي القادسية.

وعانى نادي الاتحاد مؤخرًا من أزمات مالية وديون خلال الأعوام الأخيرة، كما يواجه الفريق حاليًا خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى السعودي.

ووفقًا لـ صحيفة “الاقتصادية” فإن نادي الاتحاد يحاول الوصول إلى حل حاليًا مع نادي القادسية وذلك بشأن سداد المستحقات المتأخرة حول صفقتي انضمام هارون كمارا وعبد المحسن فلاتة.

وذكرت الصحيفة أن الاتحاد يُحاول جدولة المبلغ الباقي من مستحقات الصفقتين التي تصل إلى 15 مليون ريال.

ويحاول نادي الاتحاد حل القضية وديًا قبل وصولها إلى الفيفا، وبالتالي تجنب عقوبات جديدة.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :