بعد وفاته.. تعرف على أبرز أعمال الفنان جيري ستيلر
فارق الحياة عن عمر يناهز 92 عامًا 

بعد وفاته.. تعرف على أبرز أعمال الفنان جيري ستيلر

الساعة 5:41 مساءً
- ‎فيالعالم, حصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

شارك الفنان الكوميدي بن ستيلر، خبر وفاة والده جيري ستيلر، اليوم عبر تويتر قائلًا: توفي والدي اليوم عن عمر 92 عامًا لأسباب طبيعية، لقد كان أبًا وجدًا عظيمًا، وزوجًا مخلصًا لمدة 62 عامًا، سوف نفتقده كثيرًا.

وشارك جيري ستيلر في أكثر من 100 عمل فني، وكان من أشهرهم دور والد جورج كوستانزا في مسلسل ساينفلد التلفزيوني، وكان من بين أدواره الأخرى البارزة دور آرثر سبونر في مسلسل ملك الملكات.

وقام ببطولة عدد من الأفلام مع ابنه بن، بما في ذلك زولاندر بجزأيه، والأوزان الثقيلة Heavyweights ومطاردة ساخنة  Hot Pursuit و محطم القلوب The Heartbreak Kid.

وفي وقت سابق من حياته المهنية، شكل جيري ستيلر وزوجته آن ميرا، ثنائيًا كوميديًا ناجحًا للغاية، عُرف باسم ستيلر وميرا، في الستينيات والسبعينيات، وقدما 30 عرضًا من برنامج إد سوليفان الاستعراضي، وهو أشهر برامج منوعات في تلفزيون CBS، وظل الثنائي متزوجًا لمدة 62 عامًا قبل وفاتها في عام 2015.

وتتحدر أصول جيري ستيلر من أسرة بولندية فقيرة، ودخل عالم الفن في عمر 13 عامًا، حيث ظهر لأول مرة في برودواي في عام 1954 في الكوميديا الموسيقية The Golden Apple، ثم ظهر لأول مرة على الشاشة في عام 1956 في جزء من ستوديو 1 Studio One في هوليوود.

ويمتلك ستيلر وميرا نجمة على ممشى المشاهير في هوليوود، كما ترشح للعديد من الجوائز الفنية البارزة ومن أبرزها جائزة إيمي.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :