بوغبا مع السويلم ضد تركي آل الشيخ
متمنيًا فوز النصر بالمباراة الخيرية

بوغبا مع السويلم ضد تركي آل الشيخ

الساعة 4:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بوغبا مع السويلم ضد تركي آل الشيخ بوغبا
المواطن - مروة نبيل

تفاعل نجم نادي مانشستر يونايتد والمنتخب الفرنسي الأول، بول بوغبا، مع التحدي الذي أطلقه رئيس النصر السابق، سعود السويلم، مع رئيس الهيئة العامة للترفيه، مالك نادي ألميريا الإسباني، تركي آل الشيخ.

وتداول رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو لنجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بوغبا وهو يدعم السويلم في المباراة الخيرية، متمنيًا فريقه النصر.

وشهد تحدي الخير الذي أطلقه سعود السويلم، تفاعلًا كبيرًا من نجوم العالم، حيث سبق وأعلن نجم يوفنتوس، باولو ديبالا وأسطورة ريال مدريد روبرتو كارلوس عن دعمهم لرئيس النصر السابق، فيما ساند نجم برشلونة ليونيل ميسي، آل الشيخ.

تحدي السويلم وآل الشيخ

وكان السويلم قد تحدى عبر حسابه الخاص على “تويتر”، تركي آل الشيخ على مباراة في البلايستيشن خيرية، وقال: “وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان.. والوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي”.

ورد تركي آل الشيخ قائلًا: “قبلت التحدي يالشامخ لصالح منصة جود الإسكان وبأخذ ألميريا وتأخذ النصر وأتحداك بعد ولصالح المباراة أدعم المنصة بمليون ريال.. والوعد مثل ما حددت 29 رمضان وبشرط تكون بث مباشر للجميع”،

وعلق رئيس النصر السابق على تغريدة آل الشيخ قائلًا: “بث مباشر وإن بغيتها بعد 4K وأدعم مثل ما دعمت بمليون ريال لصالح منصة جود الإسكان.. النصر VS ألميريا في 29 رمضان”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :