بيع حزام ألفيس بريسلي بـ 36.5 ألف دولار في مزاد!
مرصع بأحجار الراين 

بيع حزام ألفيس بريسلي بـ 36.5 ألف دولار في مزاد!

الساعة 5:46 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

بيع حزام رياضي للمغني الأمريكي ألفيس بريسلي مرصع بأحجار الراين بمبلغ خيالي وصل إلى 36.5 ألف دولار (135.3 ألف ريال) في مزاد.

وبحسب موقع ديلي ميل البريطاني، تم بيع الحزام الرياضي كجزء من مجموعة لمقتنيات ألفيس بريسلي، وكان قد صُنع خصيصًا له من قِبل أحد المعجبين به وأُعجب به بشدة وظل يرتديه حتى وفاته عام 1977.

وقال خبراء تذكارات المشاهير إن السعر باهظ إلى حد السخافة، في حين قال دانييل واد، المالك السابق للحزام، إنه أحد مقتنيات ملك الروك أند رول، وأحد أهم الرموز الثقافية في القرن العشرين، متابعًا: أعتقد أنه يستحق المبلغ.

وتميز الحزام بالأحرف الأولى من اسم ألفيس بريسلي، وكان في الأصل جزءًا من مجموعة المغني جيمي فيلفيت، صديق ألفيس بريسلي المقرب منذ بداية حياته المهنية، والذي أنشأ متحفًا للاحتفال بحياة الأيقونة.

ومن اللافت أن الملابس المملوكة لألفيس بريسلي نادرة وتتمتع بشعبية كبيرة بين هواة جمع التذكارات، وغالبًا ما تُباع هذه القطع بأسعار خيالية، وعلى سبيل المثال كان قد تم بيع القفاز الجلدي المرصع الذي ارتداه مايكل جاكسون للمرة الأولى عام 1983 خلال أول خطوة من رقصته الشهيرة السير على القمر (مون ووك) بسعر 350 ألف دولار خلال مزاد لمقتنيات المغني الأمريكي الراحل.

 




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :