ترامب: لا أنام ليلًا بسبب كورونا

ترامب: لا أنام ليلًا بسبب كورونا

الساعة 10:45 صباحًا
- ‎فيأخبار كورونا, العالم, حصاد اليوم
0
طباعة
ترامب: لا أنام ليلًا بسبب كورونا دونالد ترامب
المواطن - متابعة

قال الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، مساء الثلاثاء، إنه لا يستطيع النوم في الليل، لأنه يشعر بالأرق بسبب وفيات المواطنين الأميركيين من جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

وأضاف خلال مقابلة مع شبكة “آيه بي سي” الأميركية، التي عقدت في مدينة فينيكس بولاية أريزونا: “لا يمكنني النوم ليلًا، لأنني أفكر دائمًا بذلك”.

وأوضح ترامب، في إشارة إلى الأميركيين الذين فقدوا المقربين بسبب فيروس كورونا: “أحبكم جميعًا” ووعد بالقضاء على كوفيد-19″، مضيفًا “لدينا عدو ويجب أن نهزمه”.

وخلال المقابلة، قال الرئيس الأميركي: “من المحتمل أن يكون هناك بعض الوفيات” حيث تتراجع الدول عن القيود التي تهدف إلى وقف انتشار الفيروس التاجي الجديد، معترفاً بذلك لقد كان الخيار الذي تواجهه البلاد لإعادة فتح الاقتصاد وتحريكه.

وتابع: “من المحتمل أن تكون هناك بعض الوفيات”كتكلفة لإعادة فتح البلاد، مقرًا بأنه سيكون هناك بعض المتضررين بشدة من القرار.

وفي حديثه عن الحاجة إلى دفع الولايات إلى إعادة فتحها، قال ترامب إن قيود التباعد الاجتماعي أدت إلى جرعات زائدة من المخدرات والانتحار، مضيفًا “ألق نظرة على ما يجري. الناس يفقدون وظائفهم. علينا أن نعيدها. وهذا ما نقوم به.”



جديد الأخبار




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :