ترامب يرتدي الكمامة لأول مرة منذ اندلاع أزمة كورونا
لا يريد منح وسائل الإعلام متعة رؤيته بها

ترامب يرتدي الكمامة لأول مرة منذ اندلاع أزمة كورونا

الساعة 1:06 مساءً
- ‎فياخبار كورونا covid19, العالم, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

لأول مرة، تمكن الصحفيون من تصوير الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وهو يرتدي كمامة طبية أثناء جولة خاصة في مصنع ميشيغان فورد، لكنه صرح بأنه يرفض ارتداءها في الأماكن العامة؛ حتى لا يمنح وسائل الإعلام متعة رؤيته يرتدي واحدة على حد قوله.

وظهر ترامب بكمامة باللون الأزرق الداكن عليها ختم الرئيس.

وأثناء جولته رفيعة المستوى إلى مصنع ميشيغان فورد، الذي تم تحويله لإنتاج أجهزة تنفس اصطناعي، وأجهزة طبية أخرى مطلوبة لمحاربة فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) قال: عادة أرتدي واحدة لكن لم أرغب في منح الصحفيين متعة رؤيتي بها، كما أن لدي نظارات وأقنعة طبية.

وكان ترامب مترددًا في أن يتم تصويره وهو يرتدي كمامة طبية، اعتقادًا منه أنه بذلك يرسل رسالة خاطئة في الوقت الذي يسعى فيه لخروج البلاد من حالة الإغلاق.

ويأتي ارتداء ترامب للكمامة الطبية بعد إلحاح شديد من رئيس شركة فورد موتور كومباني، حيث هدد المدعي العام للولاية باتخاذ إجراء قانوني ضد فورد إذا لم يرتدِ ترامب قناعًا طبيًا على وجهه خلال جولته.

وبالفعل، شجع بيل فورد الرئيس ترامب على ارتداء قناع عند وصوله.

وقالت المدعية العامة في ميشيغان، دانا نيسيل، لشبكة CNN الأمريكية: إنه طفل عنيد يرفض اتباع القواعد، هذه ليست مزحة.

ويُذكر أنه من المعروف أن ترامب، لم يظهر قط في الأماكن العامة بكمامة واقية، وذلك في الوقت الذي أصاب فيه فيروس كورونا 1,621,333 شخصًا في الولايات المتحدة، وتُوفي 96,363 شخصًا، بينما تعافى 382,244 شخصًا، وعلى الصعيد العالمي، أُصيب 5,213,678 شخصًا وتُوفي 334,995 شخصًا بينما تعافى 2,093,874 شخصًا.

 



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :