تطبيق توكلنا يمنح تصريح ساعة المشي والاعتراض على مخالفات منع التجول.. قريباً
يقدم تصاريح تموينية متعددة وخدمات متكاملة

تطبيق توكلنا يمنح تصريح ساعة المشي والاعتراض على مخالفات منع التجول.. قريباً

المواطن - الرياض

أعلن تطبيق توكلنا أنه سيطلق قريباً إمكانية الحصول على تصريح المشي لمدة ساعة ضمن حزمة التصريحات التي يتم منحها خلال فترة تطبيق أمر منع التجول.

ونشر حساب تطبيق توكلنا على تويتر إنفوجراف تضمن العديد من التصريحات والخدمات القائمة والمستقبلية والتي يمكن الحصول عليها وفق الضوابط المعلنة بهذا الشأن.

وحول تصريح المشي ساعة أوضح تطبيق توكلنا أنها ستكون ساعة واحدة في اليوم وستكون ممارسة رياضة المشي داخل الحي الذي يقيم فيه المستفيد.

وشدد تطبيق توكلنا على أهمية تحديد موقع السكن بدقة حتى يمكن الحصول على كافة الخدمات والتصاريح بشكل دقيق.

ومن بين الخدمات التي سيتيحها التطبيق قريباً أيضا طلب سيارة إسعاف وعرض مخالفات منع التجول والاعتراض عليها وكذلك الإبلاغ عن حالات مخالفة منع التجول.

يذكر أن تطبيق توكلنا هو التطبيق المُعتمد من وزارة الصحة لاستخراج تصاريح التنقل إلكترونياً ويقدم العديد من أنواع التصاريح التموينية خلال فترات منع التجول وعدد الساعات المسموح بها.

ومن بين التصريحات المتاحة حالياً في تطبيق توكلنا : تصريح تموين داخل الحي وهو تصريح ليس له حد أسبوعي، أما تصريح تموين طارئ فهو محدود بأربع مرات أسبوعياً، على أن تكون متفرقة بالأيام ومدة كل منها ساعة، وتتجدد كل يوم سبت الساعة (11:59م).

أما التصريح الإلحاقي فسيكون مرتين يومياً كل منها ساعة ونصف خلال فترة تصريح العمل، مشدداً على أن جميع التصاريح تخضع لضوابط.

تطبيق توكلنا



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :