تعليق هتان باهبري بعد توفير الهلال أجهزة رياضية له
خلال فترة توقف النشاط الرياضي

تعليق هتان باهبري بعد توفير الهلال أجهزة رياضية له

الساعة 11:56 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

علّق اللاعب هتان باهبري، لاعب الهلال، على تصرف الإدارة الهلالية معه ومع جميع لاعبي الفريق الكروي الأول بعد إرسال أجهزة رياضية وأدوات لياقية لهم، في ظل توقف وتعليق النشاط الرياضي في السعودية حاليًّا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للاعب هتان باهبري وهو يقول: “تصرف حقيقة احترافي من إدارة الهلال، إدارة النادي وفرت لنا أجهزة وأدوات رياضية وقامت بإيصالها لنا في المنزل”.

وفي وقت سابق، اتخذ مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قراره النهائي بشأن مصير اللاعب السوري عمر خربين مع الفريق الكروي الأول بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وذكر الحساب الرسمي لـ دوري بلس عبر تويتر، أن الهلال سيُبقي على عمر خربين، حيث إن أزرق العاصمة لن يُفرط فيه، بالإضافة إلى أن الهلال سوف يسمح برحيل كارلوس إدواردو أو الفرنسي بافيتيمبي غوميز في الميركاتو الصيفي.

وفي حال رحل البرازيلي إدواردو أو غوميز فإن الهلال سيتحرك لضم اللاعب النيجيري أنطوني نواكايمي لاعب نادي طرابزون سبور التركي.

وفي سياق آخر، تشجع لاعب آخر في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال للرحيل عن صفوف بطل آسيا، والسير على خطى اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو.

وكان اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفنكو ألمح إلى رغبته بالعودة إلى الدوري الإيطالي، خاصة بعد اهتمام ساسولو وبارما الإيطاليين بالتعاقد معه.

وانضم سيباستيان جيوفنكو لصفوف الهلال في صيف 2018 قادمًا من صفوف نادي تورنتو الكندي، حيث نجح في قيادة الهلال للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا في نوفمبر الماضي على حساب نادي أوراوا الياباني.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :