تفاصيل تحدي البلوت لنجوم دوري محمد بن سلمان
تم تقسيم الفريق على 4 مجموعات

تفاصيل تحدي البلوت لنجوم دوري محمد بن سلمان

الساعة 2:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تفاصيل تحدي البلوت لنجوم دوري محمد بن سلمان مجموعات تحدي البلوت
المواطن - مروة نبيل

كشفت اللجنة المنظمة لمنافسات بطولة لاعبون بلا حدود عن إقامة مسابقة للعبة البلوت بمشاركة نجوم دوري محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الخميس.

تحدي البلوت

ومن المقرر أن تُشارك أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في تحدي البلوت من خلال تشكيل فريق ثنائي يضم أحد لاعبيها بجانب مسؤول إداري أو أحد نجومه المعتزلين.

وسيُقام تحدي البلوت بنظام المجموعات، حيث تم توزيع أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الـ16 على 4 مجموعات، على أن يصعد لمنافسات الدور التالي المتصدر فقط، وسيتم نقلها عبر القنوات الخاصة ببطولة “لاعبون بلا حدود”.

وستتنافس الفريق المتأهلة في منافسات الدور نصف النهائي من أجل الصعود للمباراة الفاصلة على لقب تحدي البلوت، ويبلغ مجموع جوائزها 100 ألف ريال يعود ريعها بالكامل لصالح الأعمال الخيرية.

مجموعات تحدي البلوت

وجاءت قرعة تحدي البلوت لنجوم دوري محمد بن سلمان للمحترفين كالتالي؛ المجموعة الأولى تضم التعاون، الهلال، الحزم والرائد، وفي المجموعة الثانية، الشباب، الأهلي، أبها وضمك.

ويتواجد في المجموعة الثالثة بالبطولة الإلكترونية أندية الاتحاد، الفتح، الوحدة والاتفاق، فيما ضمت المجموعة الرابعة كلًا من؛ النصر، الفيحاء، العدالة والفيصلي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :