توزيع 100 ألف هدية معايدة في القصيم
وسط إجراءات احترازية ضمن مبادرة عيدنا في بيتنا

توزيع 100 ألف هدية معايدة في القصيم

الساعة 5:27 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
توزيع 100 ألف هدية معايدة في القصيم
المواطن - القصيم

واصلت منطقة القصيم، احتفالاتها بعيد الفطر المبارك، مساء أمس، في أكثر من 12 محافظة وعدد من مراكز المنطقة، حيث قُدم للمواطنين والمقيمين في منازلهم أكثر من 100 ألف هدية معايدة، وسط فرحة عارمة من قبل الأسر والأطفال.

تحظى هذه المبادرة بدعم وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم، بهدف إحياء الشعائر الدينية وتفعيل مظاهر الاحتفال بالعيد وتأصيل الترابط الاجتماعي واللحمة الوطنية بين شرائح المجتمع بمنطقة القصيم.

كما شارك في هذه المبادرة التي تستمر ثلاثة أيام أكثر من 58 لجنة اجتماعية تحت إشراف فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم ممثلًا بمركز التنمية الاجتماعية ببريدة وعنيزة، وبمشاركة إمارة وأمانة وشرطة منطقة القصيم والتجمع الصحي بالمنطقة وسط احترازات وقائية عالية.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمبادرة “عيدنا في بيتنا” عبدالعزيز بن سليمان الغماس، أن مشاركة أهالي منطقة القصيم احتفالات العيد من خلال توزيع الهدايا عليهم بمنازلهم، تترجم الدور الاجتماعي البارز الذي تضطلع به الحكومة الرشيدة وحرصها لتفعيل مظاهر العيد على كافة الأصعدة ، مثمنًا دعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم، لاحتفالات العيد بمنطقة القصيم، مقدمًا شكره للجهات الحكومية المشاركة، مهنئًا المواطنين والمقيمين بالعيد السعيد، أملًا أن تكون المخرجات بحجم التطلعات.

يذكر أن هدايا العيد المقدمة للمواطنين احتفاءً بعيد الفطر المبارك، أتت لتناسب جميع أفراد الأسرة، منها هدايا مخصصة للأطفال وبطاقة معايدة للأسرة، مجسدةً حجم الترابط والتعاضد المجتمعي الذي تعيشه منطقة القصيم، في ظل الدعم والاهتمام الذي يجده المواطن والمقيم في بلدنا المعطاء.

عيدنا في بيتنا القصيم 9 عيدنا في بيتنا القصيم 8 عيدنا في بيتنا القصيم 7 عيدنا في بيتنا القصيم 6 عيدنا في بيتنا القصيم 5 عيدنا في بيتنا القصيم 4 عيدنا في بيتنا القصيم 3 عيدنا في بيتنا القصيم 2

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :