ثاني صدمة لـ الهلال قبل سوق الانتقالات الصيفية
بعد أن أبدى اهتمامه بضم لابا كودجو

ثاني صدمة لـ الهلال قبل سوق الانتقالات الصيفية

الساعة 1:02 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ثاني صدمة لـ الهلال قبل سوق الانتقالات الصيفية لابا كودجو مهاجم نادي العين الإماراتي
المواطن - محمد سمعه

وجّه اللاعب التوغولي لابا كودجو مهاجم نادي العين الإماراتي صدمة مُدوية لنادي الهلال وذلك قبل بدء سوق الانتقالات الصيفية.

وكان الهلال وضع أنظاره على ضم لابا كودجو في الميركاتو الصيفي، وذلك ليكون بديلًا للاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز في حال قرر الأخير مُغادرة الزعيم.

ونشر الحساب الرسمي لنادي العين عبر تويتر تصريحات لابا كودجو الذي قال: “المؤكد أنها شائعات مرفوضة وأخبار مغلوطة فأنا لاعب العين وفخور بانتمائي لهذا النادي الكبير ونحن هنا أكثر من عائلة وتلك هي كلمة السر التي تعزز من روح الفريق وأنا باقٍ في العين وعقدي مستمر حتى 2022”.

وكان لابا كودجو وصل مع ناديه السابق نهضة بركان المغربي إلى نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية عام 2019 ضد نادي الزمالك المصري.

من ناحية أخرى، كشف مهاجم غلطة سراي التركي، الكولومبي راداميل فالكاو، حقيقة تلقيه عرضًا من نادي الهلال، للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت تقارير صحافية عديدة خلال الفترة الماضية، أن إدارة نادي الهلال تسعى لضم فالكاو، وقدمت عرضًا مغريًا من أجل إقناعه، ليكون بديل المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز حال رحيله.

وشدد فالكاو خلال تصريحاته لشبكة ESPN العالمية، على أنه علم بأنباء اقترابه من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين كما علمت الجماهير من خلال الصحافة.

ونفى المهاجم الكولومبي تلقيه أي عرض مؤخرًا أو وجود مفاوضات مع نادي الهلال، مؤكدًا عدم تواصل أي شخص من مسؤولي الزعيم معه، وأن ما يتردد مجرد شائعات.

ويرتبط فالكاو بعقد مع غلطة سراي حتى يونيو 2022، إلا أن إدارة النادي التركي ترغب في تخفيض رواتب اللاعبين بعد أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي تسبب في أزمة اقتصادية للأندية.

وشارك فالكاو صاحب الـ34 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي غلطة سراي في 14 مباراة ضمن منافسات الدوري التركي هذا الموسم، ونجح في تسجيل 9 أهداف وصنع آخر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :