حقيقة إلغاء كأس محمد السادس للأندية العربية
عُلقت مبارياتها بسبب فيروس كورونا

حقيقة إلغاء كأس محمد السادس للأندية العربية

الساعة 2:14 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حقيقة إلغاء كأس محمد السادس للأندية العربية
المواطن - محمد سمعه

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم، حقيقة ما تردد حول وجود نية لديه لإلغاء النسخة الحالية من البطولة العربية” كأس محمد السادس للأندية”.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن اتحاد القدم العربي أكد أنه لا يملك أي نية لإلغاء النسخة الحالية من البطولة، كما يدرس إقامتها بنظام التجمع في المغرب.

وفي وقت سابق، رفض الاتحاد العربي لكرة القدم، مقترح النادي الإسماعيلي المصري، وذلك من أجل إنهاء بطولة كأس محمد السادس للأندية التي لم تُستكمل حيث عُلقت نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان الإسماعيلي اقترح على الاتحاد العربي تتويج الـ4 فرق الموجودة في دور نصف النهائي بالبطولة العربية وهي ”الإسماعيلي، الاتحاد، الشباب، الرجاء البيضاوي المغربي” بالبطولة وتوزيع الجوائز المالية عليهم مناصفة، وهو ما قوبل بالرفض من الاتحاد العربي.

ويأتي رفض هذا الاقتراح كدليل من الاتحاد العربي لكرة القدم على إصراره، على استكمال البطولة خلال الفترة المقبلة.

وفي وقت سابق، ذكر حساب دوري بلس عبر موقعه في تويتر أن الاتحاد العربي لكرة القدم، يتفاوض حاليًّا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل مشاركة بطل البطولة العربية في مونديال الأندية.

ولكي يوافق الفيفا على طلب الاتحاد العربي، فإن الاتحاد العربي يهدف للموافقة على إشراك فريقين من خارج الوطن العربي في النسخة المقبلة من البطولة العربية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :