حقيقة مفاوضات تولون الفرنسي مع غوميز
لضمه في الموسم الرياضي الجديد

حقيقة مفاوضات تولون الفرنسي مع غوميز

الساعة 1:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نجم نادي الهلال غوميز
المواطن - مروة نبيل

تسيطر حالة من الغموض حول مصير المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الموسم الرياضي الجديد.

وينتهي عقد غوميز مع الهلال بنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادٍ دون الحصول على موافقة الزعيم، وارتبط اسمه مؤخرًا بالعديد من الأندية الفرنسية والتركية.

ولفتت صحيفة “فار ماتين” الفرنسية إلى أن صديقًا مقربًا من غوميز، أكد على أن مفاوضات نادي تولون الفرنسي مع نجم الهلال “مجرد إشاعة كاذبة تمامًا، ولم يحدث أي مفاوضات”.

وتابع صديق غوميز تصريحاته قائلًا: “بافيتيمبي مازال مرتبطًا بعقد مع الهلال، ويبلغ من العمر 34 عامًا، وأمامه بعض السنوات الجيدة التي سيقضيها يلعب كرة القدم”.

وشدد صديق المهاجم المتألق مع الهلال على أنه تلقى العديد من العروض من أندية الدوري الفرنسي لكرة القدم خلال هذا العام.

وكان نادي الهلال قد تعاقد مع غوميز في أغسطس 2018 لمدة موسمين، قادمًا من صفوف غلطة سراي التركي، وأثبت نجاحه سريعًا، ليكون واحدًا من أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الفرنسي غوميز المركز الثاني في قائمة هدافي نادي الهلال الأجانب برصيد 60 هدفًا، وساهم في تتويج الزعيم بلقب دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، وحصل على جائزتي أفضل لاعب في البطولة والهداف برصيد 11 هدفًا.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :