حُسم الأمر .. أحمد موسى يطلب الرحيل عن النصر
يرغب في اللعب لفريق آخر بأوروبا على سبيل الإعارة

حُسم الأمر .. أحمد موسى يطلب الرحيل عن النصر

الساعة 12:07 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حُسم الأمر .. أحمد موسى يطلب الرحيل عن النصر أحمد موسى لاعب النصر
المواطن - محمد سمعه

طلب المهاجم النيجيري أحمد موسى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الرحيل عن صفوف العالمي في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة على سبيل الإعارة.

وذكرت صحيفة Fanatik التركية أن أحمد موسى يرغب في مغادرة النصر والانضمام لنادي غلطة سراي التركي على سبيل الإعارة، خاصة أن موسى لم ينجح في التأقلم على الأجواء بنادي النصر خلال الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن فئات عديدة من جماهير النصر، كانت طالبت إدارة العالمي بالاستغناء عن أحمد موسى، الذي لم ينجح في تقديم مردود فني جيد مع أصفر العاصمة، منذ الانضمام لنادي النصر في صيف 2018 قادمًا من نادي ليستر سيتي الإنجليزي مقابل 14 مليون يورو.

كذلك قالت صحيفة Takvim التركية: إن نادي النصر توصل لاتفاق نهائي مع نادي غلطة سراي لشراء المدافع البرازيلي مايكون بصورة نهائية مقابل دفع 3 ملايين يورو للنادي التركي.

وكان النصر أبدى رغبته في الإبقاء على مايكون الذي انضم للعالمي في صيف 2019 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادمًا من غلطة سراي.

ويحتل النصر حاليًّا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المُتصدر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :