خالد صقر يتصدر بورصة الشائعات بعد تلميحات إلهام علي

خالد صقر يتصدر بورصة الشائعات بعد تلميحات إلهام علي

الساعة 7:05 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
المواطن - الرياض

تم تداول اسم الفنان خالد صقر بكثافة خلال الساعات الماضية عقب ظهور إلهام علي في برنامج قلب مفتوح تلمح فيه عن زوجها المستقبلي.

وخلال مشاركتها في البرنامج ليلة أمس، أكدت إلهام علي، أنها مخطوبة منذ عامين لممثل سعودي يقيم في الرياض وحين طلب مقدم البرنامج المزيد من المعلومات حول هويته اكتفت بالقول إن اسمه “خالد”.

وعلى الفور ذهب تفكير الجمهور إلى خالد صقر حيث أكد العديد من المغردين أنه هو المقصود بالتلميح، وبالرغم من تصريح إلهام علي بأن خطيبها لا يمانع في نشر اسمه إلا أنها فضلت عدم ذكر اسمه لتتسع بؤرة التكهنات.

والمعروف أن خالد صقر هو ممثل سعودي من مواليد 3 أكتوبر 1990، بدأ العمل الفني في عام 2011 بأدوار في الدراما السعودية، ثم انتقل للأفلام القصيرة ومنها “الشقة 6” و”كمان”، “الفيلم الكذبي” وحاز على جائزة أفضل ممثل في مهرجان الشباب للأفلام عن فيلم “عطوى” الذي عرض في مهرجان برلين الدولي للأفلام القصيرة، بالإضافة لمشاركاته المتعددة في المسرح.

شارك خالد صقر في المسلسل البدوي “الدمعة الحمراء” مع تركي اليوسف وعلا الفارس، إلى جانب ظهوره في برنامج الصدمة، وفي عدة حلقات من مسلسل سيلفي على شاشة إم بي سي 1 وشارك بعدد من المسلسلات الأخرى.

أما إلهام علي فهي ممثلة سعودية تعيش في البحرين وُلدت في 31 أغسطس 1985، بدأت حياتها في المسرح ثم انتقلت لتقديم برنامج مكسرات على القناة الأولى السعودية.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :