خطأ نجم أرسنال يكشف موعد عودة الدوري الإنجليزي
عُلقت مبارياته بسبب فيروس كورونا

خطأ نجم أرسنال يكشف موعد عودة الدوري الإنجليزي

المواطن - محمد سمعه

ارتكب الإسباني داني سيبايوس لاعب نادي أرسنال الإنجليزي خطأً غير مقصود كشف من خلاله الموعد المحتمل لعودة مباريات الدوري الإنجليزي بعد أن عُلقت منذ شهر مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المُستجد.

وتحدث سيبايوس لصحيفة The Sun البريطانية حيث قال بأن الدوري الإنجليزي سيبدأ يوم 19 يونيو المقبل بعد أسبوع من عودة الدوري الإسباني يوم 12 يونيو.

وكشف سيبايوس عن موعد عودة الدوري الإنجليزي، قبل أن تُعلن عنه رابطة الدوري الإنجليزي بشكل رسمي.

وفي وقت سابق، وافقت أندية الدوري الإنجليزي وبشكل رسمي على استئناف تدريباتها في الأسبوع الحالي، وذلك تمهيدًا لعودة الدوري الإنجليزي في يونيو المقبل.

وذكر موقع Bleacher Report البريطاني عبر حسابه في تويتر أن أندية الدوري الإنجليزي سوف تستأنف تدريباتها في الأسبوع الجاري، قبل 14 يومًا من بداية يونيو وهو الموعد المقترح لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي.

من ناحية أخرى، وفي وقت سابق، أعطت الحكومة البريطانية برئاسة بوريس جونسون موافقتها بشكل رسمي، للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك من أجل إقامة مباريات الدوري الإنجليزي بشكل طبيعي في الأول من يونيو المقبل.

وقالت صحيفة الجارديان البريطانية إن الحكومة البريطانية أبلغت مسؤولي اتحاد القدم الإنجليزي بموافقتها على استئناف مباريات البريميرليج.

ولا يزال هناك قلق من بعض الأندية حول استئناف مباريات البريميرليج، ولا يظل فيروس كورونا متفشيًا في إنجلترا بصورة مُقلقة.

جدير بالذكر أن عودة الدوري الإنجليزي، يُمثل خبرًا سارًا لفريق ليفربول الذي يتصدر حاليًا الدوري المحلي برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :