خطة ريال مدريد للتعاقد مع نجم ليفربول
خلال فترة الانتقالات الصيفية

خطة ريال مدريد للتعاقد مع نجم ليفربول

الساعة 2:30 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
خطة ريال مدريد للتعاقد مع نجم ليفربول ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي
المواطن - محمد سمعه

لا يزال نادي ريال مدريد الإسباني يُفكر في التعاقد مع اللاعب السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية: إن ريال مدريد يريد تقديم عرض ضخم إلى إدارة ليفربول لإقناعها بالتخلي عن ساديو ماني رغم شعوره بالراحة في صفوف الفريق الإنجليزي.

وفي حال وصل العرض المناسب لنادي ليفربول فلن يمانع النادي الإنجليزي في التفريط في ساديو ماني، الذي ساهم في تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

في سياق آخر، وصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول إلى مقر تدريباتهم، أول أمس الثلاثاء، من أجل استئناف التدريبات بعد توقف دام لأكثر من شهرين.

وتم تعليق جميع المنافسات الرياضية في إنجلترا منذ مارس الماضي، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، وإصابة العديد من اللاعبين بالوباء العالمي.

ووافقت أندية الدوري الإنجليزي لكرة القدم على استئناف التدريبات رسميًّا، الاثنين الماضي، مع الالتزام بالبرتوكول الصحي والتباعد الاجتماعي.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إلى أنه توجه عدد من لاعبي ليفربول إلى مقر التدريبات في خطوة أولية لاستكمال الموسم، موضحة أن الريدز أول فريق إنجليزي يعود إلى المران الجماعي، بعد موافقة الأندية على استئناف النشاط.

وتقتضي المرحلة الأولى من العودة إلى التدريب، أن يتدرب اللاعبون في مجموعات صغيرة تضم 5 لاعبين فقط، مع عدم وجود اتصال مباشر بينهم، إلى جانب الحفاظ على بروتوكول التباعد الاجتماعي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :