خطة لجنة المسابقات لاستكمال كأس الملك سلمان
بعد توقف البطولة بسبب أزمة كورونا

خطة لجنة المسابقات لاستكمال كأس الملك سلمان

الساعة 2:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
خطة لجنة المسابقات لاستكمال كأس الملك سلمان كأس الملك
المواطن - مروة نبيل

تواصل لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم مشاوراتها مع رابطة دوري المحترفين، من أجل تحديد موعد نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكانت وزارة الرياضة قد علقت كافة الأنشطة الرياضية وتدريبات الأندية بشكل مؤقت منذ شهر مارس الماضي، كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وطرحت لجنة المسابقات موعدين مقترحين لمنافسات الدور نصف النهائي، الموعد الأول سيكون بعد خوض منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أما الموعد الآخر بعد ختام المسابقة.

وأضاف مصدر لـ”الاقتصادية”، أن المباراتين اللتين ستجمعان الهلال بأبها والنصر بالأهلي، ستقامان في يوم واحد، وتابع: “بحسب الترتيب المتوقع أن جولات الدوري المتبقية ستقام كل 72 ساعة”.

وتابع: “سيتم التشاور على أن يكون هناك متسع من الوقت بين الجولتين الرابعة والخامسة أي الجولتين الـ26 والـ27، حتى تقام مباراتا نصف نهائي كأس الملك، وفي حال تعذر ذلك ستقام بعد ختام الجولة الأخيرة من الدوري بـ 72 ساعة”.

وواصل: “موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لم يطرح حتى الآن، وسيتم تحديدها في وقت لاحق بعد التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتحديد مكان المباراة وموعدها”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :