دارميان عن راشفورد: سيتنافس مع مبابي على الكرة الذهبية
مشيدًا بإمكانياته الرائعة وتطور مستواه

دارميان عن راشفورد: سيتنافس مع مبابي على الكرة الذهبية

الساعة 1:26 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
دارميان عن راشفورد: سيتنافس مع مبابي على الكرة الذهبية راشفورد
المواطن - مروة نبيل

أشاد نجم بارما، الإيطالي ماتيو دارميان، بإمكانيات زميله السابق في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، ماركوس راشفورد، متوقعًا أن يتنافس مع نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي على جائزة الكرة الذهبية قريبًا.

ويُعد راشفورد، صاحب الـ22 عامًا، أحد لاعبي أكاديمية مانشستر يونايتد التي انضمت للفريق الأول لكرة القدم، حيث استطاع أن يثبت أقدامه كأحد أفضل مهاجمي الدوري الإنجليزي الممتاز منذ مشاركته في عام 2016.

وقال دارميان لصحيفة “جارديان” البريطانية “ما زلت أتذكر أول حصة تدريب لماركوس راشفورد مع الفريق الأول كما كانت بالأمس. أعجبت بأدائه على الفور وقلت لنفسي هذا لاعب رائع”.

وأضاف: “لقد قام بالكثير من الأشياء المثيرة للإعجاب بالنسبة للاعب في سنه والطريقة التي تطور بها في كل التفاصيل أعجبني حقًّا. إذا استمر على هذا النهج، فإنني مقتنع أن بإمكانه أن يكون الفائز بجائزة الكرة الذهبية مستقبلًا”.

وتابع: “لقد أعجبني أكثر من جميع اللاعبين في الفريق. إنه صغير للغاية ولا يزال بإمكانه التحسن. بالنسبة لي يمكنه الوصول إلى مستوى كيليان مبابي والتنافس معه على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لسنوات مقبلة”.

ولعب دارميان، صاحب الـ30 عامًا، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد خلال الفترة من 2015 حتى 2019، قبل أن ينضم إلى بارما الإيطالي الصيف الماضي بعقد يمتد لـ4 سنوات.



جديد الأخبار




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :