رأي ياسر القحطاني حول استئناف المباريات بدون جماهير

المواطن - محمد سمعه
نجم الهلال السابق ياسر القحطاني

علّق ياسر القحطاني، نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق، برأيه حول استئناف المباريات والنشاط الرياضي بدون جماهير خلال الفترة المقبلة.

وصرّح ياسر القحطاني لـ برنامج “مين يكون” المذاع على قناة MBC 1 أن وجود الجمهور هو “حلاوة” لكرة القدم موجهًا شكره لوزارة الصحة في السعودية على المجهود المبذول من أجل حماية الناس من انتشار الفيروس.

وأضاف ياسر القحطاني أنه مقدر تمامًا لقرار وزارة الرياضة الذي سمح باستئناف المباريات ولكن بدون حضور جماهيري حرصًا على مصلحة الجميع، معربًا عن تمنياته بعودة الجمهور في أقرب وقت.

وأكد ياسر القحطاني على أن أول مدينة سيذهب لها بعد نهاية أزمة كورونا هي مدينة دُبي الإماراتية.

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أعلنت أنه تم تحديد يوم 20 أغسطس كموعد مبدئي من أجل استئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي عُلقت يوم 14 مارس الماضي، كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وفي وقت سابق، اعترف ياسر القحطاني، نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق، بأنه ندم على رفض عرض مانشستر سيتي الإنجليزي والبقاء في نادي الهلال، وذلك في عام 2007.

وتحدث ياسر القحطاني، خلال بث مباشر عبر تطبيق الإنستجرام قائلًا: “ندمت على رفض عرض مانشستر سيتي والبقاء في الهلال، الصحف البريطانية وقتها قالت: إنني رفضت العرض حبًّا في الهلال، وهذا حقيقي، ولكن ما قيل عن أن مانشستر سيتي تراجع عن العرض غير صحيح على الإطلاق”.

يذكر أنه في يوم 1 ديسمبر 2019، أُقيم حفل اعتزال كبير للنجم ياسر القحطاني في ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، حيث حضره وقتها العديد من نجوم كرة القدم العالمية مثل الإيطالي أندريا بيرلو ومواطنه فرانشيسكو توتي والهولندي روبن فان بيرسي.

وكان ياسر القحطاني لعب مع المنتخب السعودي في مونديال 2006 بألمانيا، ووصل إلى نهائي كأس أمم آسيا 2007 مع الأخضر ضد المنتخب العراقي.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2821164