رئيس الاتحاد يرد بشكل نهائي على رحيل رومارينيو بسبب الديون
بعد تعليق النشاط الرياضي والمباريات

رئيس الاتحاد يرد بشكل نهائي على رحيل رومارينيو بسبب الديون

الساعة 9:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رئيس الاتحاد يرد بشكل نهائي على رحيل رومارينيو بسبب الديون رومارينيو
المواطن - محمد سمعه

كشف أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، حقيقة طلب اللاعب البرازيلي رومارينيو الرحيل عن صفوف العميد خلال الفترة الأخيرة.

وأكد الحائلي على أن رومارينيو سيظل لاعبًا في الاتحاد حتى نهاية عقده في عام 2022، مضيفًا أن اللاعب متمسك حاليًا بالبقاء في النادي.

وكانت بعض التقارير الصحافية قالت إن الاتحاد يُفكر في التخلص من رومارينيو للاستفادة منه ماليًا من أجل حل أزمة الديون التي اجتاحت النادي مؤخرًا.

من ناحية أخرى، تسبب فيروس كورونا مؤخرًا في إيقاف النشاط الرياضي والمباريات في السعودية، مما دفع بعض الأندية للمعاناة من الأزمات الاقتصادية نتيجة نقص المال وأجبر بعض اللاعبين على التفكير في الرحيل.

ويُعاني نادي الاتحاد مؤخرًا من الديون والمستحقات المالية المتأخرة، مما دفع بعض اللاعبين للتفكير في الرحيل عن النادي مثل الحارس عساف القرني، وعمار الدحيم، والمغربي كريم الأحمدي.

وكانت الأزمة المالية تسببت مؤخرًا في تأجيل إدارة الاتحاد للتفاوض مع الثلاثي المذكور، مما زاد من التكهنات حول رحيلهم عن صفوف نمور جدة في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وتتمنى جماهير الاتحاد من المدرب البرازيلي فابيو كاريلي ومجلس إدارة العميد، سرعة حسم ملف التجديد للاعبين الثلاثة خاصة أن الوقت الحالي لا يشهد أي مباريات أو ارتباطات.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :