رئيس الفيحاء: نبني فريقًا.. وطموحنا مختلف بالموسم الجديد
مؤكدًا ثقة الإدارة في المدرب سيماو

رئيس الفيحاء: نبني فريقًا.. وطموحنا مختلف بالموسم الجديد

الساعة 3:04 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رئيس الفيحاء: نبني فريقًا.. وطموحنا مختلف بالموسم الجديد رئيس نادي الفيحاء
المواطن - مروة نبيل

أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء عبدالله أبانمي بإمكانيات مدرب الفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي خورخي سيماو، مؤكدًا أنهم يعدون فريقًا قويًا للمنافسة خلال الفترة المقبلة.

وأكد أبانمي أن التجديد مع سيماو لموسم آخر جاء بعد النتائج المميزة التي قدمها الفيحاء والعمل الاحترافي الذي قدمه مع الطاقم الفني المساعد له، مضيفًا: “إمكانياته وأفكاره تتوافق مع فكر وخطط إدارة النادي لبناء فريق قوي منافس”.

وتابع: “المدرب يملك مقومات المدرب الناجح، ولا سيما أن له عديدا من التجارب الناجحة، ولعل النتائج والمستويات التي قدمها الفيحاء كانت محل إعجاب إدارة النادي، فالاستقرار مهم، والأهم الرغبة كانت مشتركة بين الطرفين لتجديد العقد”.

وأضاف رئيس الفيحاء تصريحاته لـ”الاقتصادية”، قائلًا: “إدارة النادي هيأت له كل متطلبات العمل الاحترافي ووضعت ثقتها الكاملة به في الاختيارات السابقة”.

ولفت إلى أن طموح الفيحاء في الموسم المقبل سيختلف كليًا عن هذا الموسم، وقال: “حرصنا على أول موسم لنا كإدارة جديدة على النادي أن البقاء هو الهدف الرئيس والمهم، وبإذن الله يتحقق ذلك من خلال الجولات المقبلة في حال استئناف الدوري”.

وعن اللاعبين الأجانب والتعاقدات الجديدة، قال: “سيكون هناك اجتماع موسع مع سيماو بعد نهاية الموسم لتحديد الاحتياجات في الفترة المقبلة، ودراسة أبرز السلبيات والإيجابيات التي حصلت، وبإذن الله يكون البرتقالي جاهزا من جميع الجوانب الفنية ويرضي طموح وتطلعات عشاقه”.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة من 22 مباراة، وذلك قبل توقف النشاط بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :