رسميًا.. استئناف البريميرليج 17 يونيو
بعد موافقة جميع الأندية

رسميًا.. استئناف البريميرليج 17 يونيو

الساعة 6:12 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
رسميًا.. استئناف البريميرليج 17 يونيو كاس الدوري الانجليزي
المواطن - مروة نبيل

اتفقت جميع أندية البريميرليج على استئناف منافسات البطولة المتوقفة منذ شهر مارس الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا، يوم 17 من يونيو المقبل.

وتم التوصل خلال الاجتماع المقام بين أندية البريميرليج إلى صيغة الاتفاق، يوصي بإقامة مباراتين مؤجلتين بين أرسنال ومانشستر سيتي، وأستون فيلا وشفيليد يونايتد يوم 17 يونيو، على أن تنطلق الجولة الـ30 يوم 20 من الشهر ذاته.

وأشارت صحيفة “إندبندنت”، إلى أنه من المحتمل أن تقام المباراة الأولى من الجولة الـ30، يوم الجمعة الموافق 19 من شهر يونيو المقبل، وتجمع بين توتنهام ومانشستر يونايتد.

وما زال اجتماع الأندية مستمرًا، حيث يتوقع أن يمتد 8 ساعات، لمناقشة أمور أخرى مثل البث التلفزيوني، وإمكانية إقامة المباريات في ملاعب الأندية المضيفة بدلًا من ملاعب محايدة كما كان مقترحًا في وقت سابق.

وعادت فرق الدوري الإنجليزي لكرة القدم إلى التمارين الجماعية التي تشهد احتكاكًا بين اللاعبين يوم الأربعاء، فيما قام المسؤولون بإجراء 3 دفعات من فحوصات الكشف عن فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي حامل لقب الموسم الماضي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :