سامي الجابر يحظر المريسل على تويتر .. والأخير يرد
الأخير طالبه بالاعتذار بعد وصفه لأهالي جيزان والأحساء بالفقراء

سامي الجابر يحظر المريسل على تويتر .. والأخير يرد

الساعة 12:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سامي الجابر يحظر المريسل على تويتر .. والأخير يرد سامي الجابر يحظر المريسل على تويتر
المواطن - محمد سمعه

قرر سامي الجابر نجم نادي الهلال الأسبق، حظر حساب الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل عبر موقع تويتر، وذلك بعد أن طالب الأخير بتقديم الجابر لاعتذار لسكان الأحساء وجيزان بعد أن وصفهم بالفقراء خلال حديثه التلفزيوني في برنامج الليوان أول أمس الجمعة.

وعلّق المريسل على حظره من حساب سامي الجابر قائلًا:  “ليه حبيبي ابوعبدالله .. كل هذا عشان نطالبك بالاعتذار عمومًا أهالي الأحساء وجيزان يستحقون منك اعتذار صريح، لا تكابر فكل لحظة تتأخر فيها بالاعتذار تزيد جرح محبيك في الأحساء و جيزان”.

وفي وقت سابق، علّق المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه ومالك نادي ألميريا الإسباني على اللقاء التلفزيوني الذي أجراه سامي الجابر رئيس الهلال الأسبق في برنامج “الليوان” على قناة روتانا خليجية.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه في تويتر مع نشر بعض من صوره مع سامي الجابر: “لقاء مميز من نجم مميز وبدأت الحسابات الوهمية بالنباح كالعادة”.

ونشر آل الشيخ صورة أخرى له مع سامي الجابر وفهد بن نافل رئيس الهلال وهم يحملون لقب دوري أبطال آسيا حيث قال: ” لا تعليق”.

وكان سامي الجابر نفى أثناء حواره، أن يكون المستشار تركي آل الشيخ كان سببًا في رحيله عن رئاسة نادي الهلال، وقت وجوده كرئيس لهيئة الرياضة، مضيفًا أنه يرفض كلمة إقالة وأنه تم إعفاؤه من منصبه ليتولى العمل في مهمة أخرى.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :