سامي الجابر يرد على طلب متحدث النصر
طالب بتغيير قانون التسلل

سامي الجابر يرد على طلب متحدث النصر

الساعة 7:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سامي الجابر يرد على طلب متحدث النصر
المواطن - محمد سمعه

رد سامي الجابر نجم نادي الهلال السابق، على سعود الصرامي المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، وذلك بعدما طالب الأخير بإجراء تعديل على قانون التسلل Off Side.

وكان سامي الجابر كتب عبر حسابه في تويتر: “كمتابع رياضي لو منحت الفرصة في ( تعديل – إلغاء – إضافة ) ثلاث قوانين لكرة القدم ، ماذا ستقدم من آراء لجعل كرة القدم أكثر متعة !؟”.

وقال سعود الصرامي ردًا على تساؤل سامي الجابر: “كل عام و أنت بخير.. مادة التسلل off_side ، إعطاء المهاجم الأفضلية وتحويل اللعبة المشكوك فيها لصالحه لزيادة اللعب الهجومي بدلًا من إلغاء الكثير من الأهداف الجميلة والحاسمة بسبب وجود المهاجم متسللًا لمجرد وجود جزء من جسده متقدمًا عن المدافع الذي استفاد من هذا القانون المجحف للمهاجم”.

ورد الجابر عليه قائلًا: “نورت المنشن حبيبي أبو فهد كل عام وأنت بخير يا صديقي”.

وفي وقت سابق، دعا الفرنسي أرسن فينغر رئيس قسم تطوير كرة القدم في الاتحاد الدولي لكرة القدم، سامي الجابر نجم الهلال والكرة السعودية السابق لمشاركة مجموعة من الرياضيين عبر الاتصال المرئي مساء أمس الأربعاء من أجل مناقشة العديد من المواضيع التي تتعلق بقوانين وأنظمة كرة القدم.

وذكر موقع GOAL أن فينغر طلب في خطابه من سامي الجابر الاستماع إلى مقترحاته مع الرياضيين الآخرين، لمعرفة كيف سيكون شكل النشاط الرياضي بعد أن توقف منذ شهرين بسبب فيروس كورونا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :