لقاء خيري يجمع تركي آل الشيخ وسعود السويم والمستفيد جود للإسكان

الثلاثاء ١٩ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٠٧ صباحاً
لقاء خيري يجمع تركي آل الشيخ وسعود السويم والمستفيد جود للإسكان
المواطن - مروة نبيل

تحدى رئيس النصر السابق، سعود السويلم، رئيس الهيئة العامة للترفيه، مالك نادي ألميريا الإسباني، تركي آل الشيخ، في مباراة بلايستيشن خيرية نهاية شهر رمضان.

وقال السويلم: “أتحدى الأسطورة أبو ناصر على مباراة في البلايستيشن خيرية، وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان”.

وتابع رئيس النصر السابق حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “والوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي”.

ومن جانبه، رد تركي آل الشيخ على تغريدة السويلم قائلًا: “قبلت التحدي يالشامخ لصالح منصة جود الإسكان وبأخذ الميريا وتأخذ النصر وأتحداك بعد ولصالح المباراة ادعم المنصة بمليون ريال “.

وتابع آل الشيخ: “والوعد مثل ما حددت 29 رمضان وبشرط تكون بث مباشر للجميع”، ليرد السويلم قائلًا: “بث مباشر وإن بغيتها بعد 4K وادعم مثل ما دعمت بمليون ريال لصالح منصة جود الإسكان.. النصر VS ألميريا في 29 رمضان”.

وكانت منصة جود الإسكان التي تشرف عليها مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية قد أطلقت “دوري جود الإسكان” لدعم التنافس بين الأندية الرياضية في تأمين المساكن لأسر الضمان الاجتماعي من فئة الأسر الأشد احتياجًا للسكن.