سلاف فواخرجي لم تنس خلافها مع كاريس بشار منذ 20 عامًا

سلاف فواخرجي لم تنس خلافها مع كاريس بشار منذ 20 عامًا

الساعة 3:24 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
المواطن - متابعة

رغم مرور 20 عامًا على الخلاف بينهما أكدت الفنانة السورية سلاف فواخرجي أنها لا يمكن أن تنسى الإساءة التي سببتها لها مواطنتها الفنانة كاريس بشار.
سلاف فواخرجي التي أطلت ضيفة على برنامج معكم بالبيت على إذاعة نينار FM قالت: لن أسامح كاريس لأن خلافي معها إنساني وليس تنافسيًا أو شخصيًا، وقد عادت علاقتي بزوجي جيدة ولا تعليق لي على أعمالها، في إشارة منها على أن كاريس بشار هي سبب انفصالها عن زوجها وائل رمضان منذ سنوات.
وحول سر خلافها مع كاريس بشار قالت سلاف فواخرجي: “لا تعليق ما بحب هذا ينسأل هالسؤال”، مضيفة أن “المشكلة إنسانية جارحة أفضل عدم ذكرها، والمشكلة قديمة مش مستاهلة لأنه كبرنا”.
ويعتقد البعض أن مسلسل ثلوج الصيف الذي عرض عام 1999 هو العمل الوحيد الذي جمعت فيه مشاهد مشتركة بين فواخرجي وبشار، ثم نشب خلاف بينهما ما زال مستمرًا حتى اليوم.
وفي عام 2006 استطاع المخرج حاتم علي جمعهما في مشهد واحد من مقدمة مسلسل ندى الأيام لم يتبادلا فيه الكلام.
وعلى مواقع التواصل انقسم المغردون بين مؤيد ومعارض، فمنهم من انحاز إلى سلاف فواخرجي، ومنهم من تعاطف مع كاريس بشار.
وطالب الجمهور سلاف فواخرجي بالتسامح والتغاضي عن هذه الإساءة خاصة في شهر رمضان الذي يتصالح فيه المتخاصمون ويسامح بعضهم البعض.
وحاول العديد من المتابعين تفسير سر الخلاف الذي دام عشرين عامًا، لكن كل منهم يركن إلى تفسير معين سواء على صعيد العمل أو على صعيد العلاقات الإنسانية كما قالت فواخرجي.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :