سلطان بن نصيب: الهلال تم إقحامه في قضية ترشح النصر
بعد تأهل العالمي لمونديال الأندية عام 2000

سلطان بن نصيب: الهلال تم إقحامه في قضية ترشح النصر

الساعة 2:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

علّق سلطان بن نصيب نجم نادي الهلال الأسبق، على مسألة ترشح نادي النصر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية عام 2000 التي أُقيمت في البرازيل.

وقال سلطان بن نصيب في تصريحات إعلامية: “البعض يُحاول إقحام الهلال في قضية ترشح النصر وتأهله لمونديال الأندية، مع إنه يُوجد إعلاميون تابعون لأندية أخرى، تحدثوا عن قضية ترشح النصر، لكنَّ النصراويين للأسف لم يتحدثوا عنهم”.

وتابع سلطان بن نصيب: “الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قال في خطابه، إن النصر تأهل بالترشح، إذًا أين المشكلة، وتُوجد عدة إثباتات تكشف أن النصر تأهل بالترشح ولا عيب في ذلك”.

وتحدث سلطان بن نصيب عن اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو نجم الهلال قائلًا: “إدواردو لاعب كبير ويمتلك المهارات، ولا نشكّ في ذلك لكن الإصابات أثرت عليه”.

وفي وقت سابق، قال الأمير الوليد بن بدر عضو شرف نادي النصر، إن العالمي نجح في تحقيق أقوى بطولة آسيوية في تاريخه وهي التتويج بلقب كأس السوبر الآسيوي.

وتحدث الوليد بن بدر في تصريحات إعلامية قائلًا بأنه كانت هناك بطولة أبطال كأس آسيا التي كانت تُعادل قوة بطولة دوري أبطال آسيا، ثم يلتقي الفائزان من البطولتين في مباراة السوبر الآسيوي، التي نجح النصر في حصدها ومن ثم التأهل لمونديال الأندية عام 2000.

وأضاف الوليد بن بدر أن النصر هو النادي الوحيد في السعودية الذي يملك وثيقة رسمية من الاتحاد السعودي لكرة القدم بجميع إنجازاته مضيفًا أن بعض الأشخاص يُسبب لهم النصر أزمة، ويتحدثون عن العالمي أكثر من أنديتهم.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :