شبيه عمر الشريف يظهر في البرنس وبـ 100 وش

شبيه عمر الشريف يظهر في البرنس وبـ 100 وش

الساعة 11:01 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
المواطن - متابعة

أثار الفنان أحمد حسنين حالة من الجدل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهوره اليوم في مسلسلي “البرنس” وبـ”100 وش” في حلقات يوم أمس الأربعاء.

وفور انتهاء الحلقات قام عدد من الجمهور بنشر صورته على مواقع التواصل الاجتماعي وقالوا إنه شبيه للفنان الراحل عمر الشريف واختلفت الآراء حول هذا الأمر.

عمر الشريف واسمه الأصلي ميشيل ديمتري شلهوب (10 أبريل 1932 – 10 يوليو 2015) هو ممثل مصري عالمي، ومن أشهر أدواره العالمية دوره في كل من: دكتور جيفاغو، والفتاة المرحة، ولورنس العرب. ترشح الشريف لجائزة الأوسكار، كما نال ثلاث جوائز غولدن غلوب وجائزة سيزر.

عُرض للفنان الراحل عمر الشريف العديد من الأفلام منها “حسن ومرقص” مع عادل إمام، وهو من إنتاج شركة جود نيوز، والذي أثار جدلا واسعا في الأوساط المصرية بين المسلمين والمسيحيين، وكان أول عرض لهذا الفيلم يوم الأربعاء 2 يوليو 2008، كما عُرض له فيلم بعنوان المسافر مع الممثل المصري خالد النبوي، وهو من إنتاج وزارة الثقافة المصرية، أما آخر أعماله فكان الفيلم العلمي 1001 اختراع وعالم ابن الهيثم، وكان من إخراج أحمد سالم، وجزء من حملة الأمم المتحدة السنة الدولية للضوء، والتي تديرها منظمة اليونسكو.
مرضه
في 23 مايو 2015 الموافق 23 رمضان 1436 هـ أعلن نجل الفنان عمر الشريف إصابة والده بمرض ألزهايمر، حيث يعاني من تذكر أبرز وأشهر أفلامه، كما أنه لم يعد يميز بين معارفه

وتوفي عمر الشريف بالقاهرة يوم 10 يوليو 2015 أثر نوبة قلبية حادة عن عمر يناهز 83 عامًا.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :