شرط الشرطة البريطانية لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي
حُدد يوم 17 يونيو المقبل موعدًا لعودة المباريات

شرط الشرطة البريطانية لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي

الساعة 7:31 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
شرط الشرطة البريطانية لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي مباراة سابقة بين ليفربول ومانشستر سيتي
المواطن - محمد سمعه

حددت الشرطة البريطانية شرطها الوحيد، وذلك من أجل استئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019- 2020، وذلك بعد أن عُلقت في شهر مارس نتيجة انتشار فيروس كورونا.

ووفقًا للتقارير الصحافية الإنجليزية فإن الحكومة البريطانية اشترطت على رابطة الدوري الإنجليزي إقامة المباريات المتبقية من الدوري على ملاعب مُحايدة وبالأخص مباريات “ليفربول ضد مانشستر سيتي، مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد، مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد، نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول، إيفرتون ضد ليفربول”.

وذكر بيان رابطة الدوري الإنجليزي، أنها لن تُمانع إقامة مباريات البريميرليج على ملاعب محايدة إذا لزم الأمر، مضيفة أنها تتطلع لإقامة المباريات المتبقية في البريميرليج على ملاعب محايدة.

وتم تحديد يوم 17 يونيو المقبل، موعدًا لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي موسم 2019- 2020.

وسيتم إقامة جولتين في الأسبوع الواحد، لإنهاء الدوري الإنجليزي لإنهاء البطولة في أقرب وقت في أغسطس وقبل انطلاق الموسم الجديد.

وستُقام مباريات جولة بداية الأسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً يوم الجمعة، بينما تُقام المباريات يوم السبت في تمام الثانية والنصف ظهرًا، الخامسة مساءً، التاسعة والنصف مساءً، العاشرة مساءً.

أما مباريات يوم الأحد فسوف تُقام في تمام الثانية ظهرًا، الرابعة عصرًا، السادسة والنصف مساءً، التاسعة مساءً.

وتُقام مباراة واحدة يوم الاثنين في تمام العاشرة مساءً.

أما مواعيد جولة الدوري الإنجليزي التي تُقام وسط الأسبوع، فسوف تُقام يوم الثلاثاء في تمام الثامنة والعاشرة مساءً، ويوم الأربعاء في تمام الثامنة والعاشرة مساءً، وفي يوم الخميس في تمام الثامنة والعاشرة مساءً.

ويحتل نادي ليفربول حاليًّا، صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن نادي مانشستر سيتي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :