صفقة الهلال القادمة تغضب حمدالله
الزعيم يريد ضم يونس بلهندة من نادي غلطة سراي التركي

صفقة الهلال القادمة تغضب حمدالله

الساعة 9:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
صفقة الهلال القادمة تغضب حمدالله عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر
المواطن - محمد سمعه

يهتم نادي الهلال بالتعاقد مع اللاعب المغربي يونس بلهندة لاعب نادي غلطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وإذا نجح الهلال في ضم بلهندة، فسيكون ضم العدو اللدود للاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله نجم نادي النصر، وذلك بسبب الخلافات التي كانت موجودة بين الثنائي في معسكر المنتخب المغربي، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي أُقيمت في مصر.

وكان نبيل درار لاعب المنتخب المغربي ألمح إلى وجود خلاف كبير بين بلهندة وحمدالله، تسبب في استبعاد الأخير من معسكر المنتخب المغربي وقت وجود المدرب الفرنسي هيرفي رينارد قبل انطلاق بطولة الأمم الإفريقية.

D8ZsLkMX4AAf 7q

وفي وقت سابق، أشارت صحيفة “فاناتيك” التركية، إلى أن نادي غلطة سراي يرغب في ضم نجم نادي الهلال، البرازيلي كارلوس إدواردو لتعويض بلهندة الذي اقترب من الرحيل عن صفوفه في الصيف.

وشددت الصحيفة التركية على أن غلطة سراي يضع إدواردو ضمن قائمة المرشحين لتعويض النجم المغربي، وتوقعت أن تتم الصفقة في حال توصل الطرفين لاتفاق مادي.

وانضم يونس بلهندة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي غلطة سراي التركي في عام 2017، وشارك معه هذا الموسم في 25 مباراة بجميع البطولات، وسجل 5 أهداف وصنع هدفين.

يُذكر أن عقد البرازيلي إدواردو صاحب الـ30 عامًا ينتهي مع الهلال بنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، وأصبح لاعبًا حرًا ويمتلك حرية التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لإدارة الزعيم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :