صفقة نارية يُخطط لها الهلال لضمها من الأهلي
خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

صفقة نارية يُخطط لها الهلال لضمها من الأهلي

الساعة 11:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
صفقة نارية يُخطط لها الهلال لضمها من الأهلي لقاء الهلال والأهلي
المواطن - محمد سمعه

يبحث نادي الهلال، بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، عن ضم صفقة من العيار الثقيل من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن الهلال يُخطط للتعاقد مع الحارس محمد العويس حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالأهلي؛ لتدعيم صفوف حراسة المرمى مع الحارس عبدالله المعيوف حارس أزرق العاصمة.

حارس الاهلي محمد العويس
محمد العويس

وسيستغل الهلال الأزمة المالية الموجودة في الأهلي، حيث طالب أكثر من لاعب بالرحيل عن الأهلي؛ بسبب تأخر المستحقات المالية، ومن ضمنهم محمد العويس.

وفي وقت سابق، يبدو أن أيام البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب النادي الأهلي مع الراقي، أصبحت معدودة، وذلك بعد اهتمام نادٍ برازيلي كبير بالتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن جوزيف دي سوزا تلقى اتصالًا من لفين سيانو المرشح لرئاسة نادي فاسكو دي جاما البرازيلي، حثه على ترك الأهلي والانضمام لفريقه خلال الفترة المقبلة.

وهدد البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب النادي الأهلي، إدارة ناديه بالرحيل وذلك في حال عدم حصوله على مبلغ مالي قدره مليون و300 ألف يورو، وهي مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

ووفقًا لتقارير إخبارية فإن جوزيف دي سوزا سيسير على خطى مواطنه أنسيلمو دي موراييس لاعب نادي الوحدة، حيث طلب الأخير فسخ عقده والرحيل عن فرسان مكة، من أجل الانضمام لفريق آخر.

وكان محامي دي سوزا، أعطى النادي الأهلي فرصة لمدة أسبوعين من أجل سداد مليون و300 ألف يورو، وإلا فإن نجم الراقي سيفسخ عقده من طرف واحد.

ويحتل النادي الأهلي حاليًّا، المركز الرابع في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :