صور مفجعة.. كرة القدم وجثث ضحايا كورونا معًا في شوارع البرازيل! 
ظلت الجثة 30 ساعة بين صف سيارات متوقفة قبل إزالتها 

صور مفجعة.. كرة القدم وجثث ضحايا كورونا معًا في شوارع البرازيل! 

المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً مفجعةً، من شارع ريو دي جانيرو البرازيل، توثق وجود جثة ملقاة في الشوارع بينما يلعب الأطفال من حولها كرة القدم.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الجثث تظل في الشوارع إلى ما يقرب 30 ساعة وأكثر، حتى يتمكن المختصون من وجود مكان مخصص لدفنها، وذلك وسط ارتفاع حصيلة ضحايا فيروس كورونا في البرازيل.

وصعدت البرازيل في المركز الثاني عالميًا من حيث معدل الإصابات، لتسبق بذلك روسيا وبريطانيا، بعدد إصابات وصل إلى 336 ألف إصابة، وتوفي 21,116 شخصًا، بينما تعافى 135,430 شخصًا.

والصورة التي تم تداولها على نطاق واسع، تعود لـ فالنير دا سيلفا، 62 عامًا، وقع ضحية الفيروس القاتل، ولم يجد له ذووه مكانًا سوى بين صف السيارات المتوقفة في الشارع، واستمر الأطفال في لعب كرة القدم بجوار جثته.

وبعد شكوى السكان لمسؤولي الحي، قالوا إن إزالة الجثث ليست من مسؤوليتهم، كما رفض ضباط الشرطة أيضًا إزالة الجثة، واستغرق الأمر 30 ساعة قبل أن يتم ترتيب فريق أخيرًا لإزالة جمثة دا سيلفا الأمر الذي ترك عائلته حزينة جدًا لما حدث.

ومن الجدير بالذكر أنه رغم معدل الإصابات المرتفع للغاية في البلاد، إلا أن حكومة الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو تسعى لتخفيف قواعد الإغلاق.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :