ظهور طارق حامد الإعلامي يحرمه من 500 ألف جنيه

المواطن - محمد سمعه

سيضطر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، لخصم 500 ألف جنيه مصري من مستحقات اللاعب المصري طارق حامد، وذلك بعد ظهوره الإعلامي في أحد برامج المقالب اليوم الجمعة.

وكان مرتضى منصور ضغط على اللاعب طارق حامد من أجل إرجاع المال الذي أخذه من البرنامج وتجنب خصم 500 ألف جنيه من مستحقاته ولكن دون جدوى، حيث عُرضت الحلقة اليوم.

ولا يُعد طارق حامد اللاعب الوحيد من الزمالك الذي ظهر في برامج المقالب، حيث سيظهر اللاعب المغربي أشرف بن شرقي في أحد البرامج خلال الفترة المُقبلة.

يذكر أن طارق حامد واحدًا من الأعمدة الأساسية التي تلعب بصورة أساسية في نادي الزمالك والمنتخب المصري، كما تُوج مع الزمالك مؤخرًا بلقبي كأس السوبر الإفريقي والسوبر المصري، قبل توقف النشاط الرياضي والمباريات بسبب فيروس كورونا.

وكان طارق حامد بدأ مسيرته مع نادي طلائع الجيش في موسم 2009- 2010، ثم انضم بعد ذلك لنادي سموحة من عام 2010 حتى عام 2014، ثم انضم للزمالك منذ عام 2014 وحتى اللحظة الحالية.

وشارك طارق حامد مع المنتخب المصري ببطولة كأس العالم 2018 التي أُقيمت في روسيا، حيث ودع منتخب مصر البطولة من الدور الأول، بعد أن خسر من منتخب الأوروغواي والمنتخب الروسي والمنتخب السعودي.

وتحدث طارق حامد في تصريحات إعلامية قائلًا بأنه إنسان سريع الغضب، وليس حزينًا من لقب الجزار الذي تم إطلاقه عليه، بسبب دخوله العنيف على خصومه في أرضية الملعب.

وظهر طارق حامد للمرة الأولى دوليًّا مع المنتخب المصري في عام 2013، كما لعب مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 وبطولة كأس إفريقيا 2019 التي أُقيمت في مصر وودع منتخب الفراعنة وقتها البطولة من دور الستة عشر.

جدير بالذكر أن طارق حامد يتدرب حاليًّا في ملعب نادي غزل المحلة بمدينة الغربية المصرية، للحفاظ على لياقته البدنية.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2774655