عائلة تعثر على مليون دولار في الشارع وتسلمها إلى الشرطة 

المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

قررت عائلة من ولاية فيرجينيا الأمريكية، الخروج في نزهة عائلية خارج المنزل؛ للتخفيف من آثار الحجر الصحي المفروض نتيجة تفشي وباء فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) في الولايات المتحدة.

وفوجئت العائلة أثناء قيادة السيارة بوجود عائق في الطريق، عبارة عن حقيبتين من القماش يبدوان للوهلة الأولى أنهما أكياس قمامة، فقررت إميلي شانتز أن تزيحهما لكي يستطيعوا المرور، ولعدم وجود مكان مخصص لرميهما في الطريق، أخذتهما العائلة في شاحنتهم الصغيرة حتى يجدوا المكان المناسب، حسبما ذكرت مصادر إخبارية يوم الثلاثاء. 

وروت إميلي شانتز لمحطة WTVR المحلية أنهم نسوا الأمر حتى عادوا إلى المنزل ليكتشفوا المفاجأة الكبرى، وهي أن الحقائب تحتوي على مبلغ ضخم من الأموال.

وكان القرار المدهش من العائلة أنهم قرروا تسليم الأموال إلى الشرطة بدلًا من الاحتفاظ بها والاستفادة منها، وقالت السيدة إيملي إن سلطات المقاطعة أرسلت المختصين إليهم والذين قيموا المبلغ بنحو مليون دولار.

وتحاول السلطات الآن معرفة كيف انتهى الأمر بهذا المبلغ الضخم في منتصف الطريق، مشيدين بتصرف الأسرة حيث قالوا إن سلوكهم لا يستحق أقل من مكافأة مرضية وأنهم ضربوا مثالًا رائعًا للجميع.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2805091