عبدالله الأسطا عن النصر: فريق لا يهمني حاليًا
مؤكدًا أنه يعشق نادي الشباب

عبدالله الأسطا عن النصر: فريق لا يهمني حاليًا

الساعة 2:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عبدالله الأسطا عن النصر: فريق لا يهمني حاليًا عبدالله الأسطا لاعب النصر السابق
المواطن - محمد سمعه

وجّه عبدالله الأسطا المدافع الأيسر السابق لناديي النصر والشباب، صدمة لجماهير العالمي عندما أكد أن نادي النصر فريق لا يهمه بالوقت الحالي، مضيفًا أنه منتمٍ لنادي الشباب ويعشقه كثيرًا.

وخلال تصريحات صحافية قال عبدالله الأسطا: “صحيح أنني قضيت فترة جيدة في النصر، لكن الفريق حاليًا لا يُهمني ولست مهتماً بمتابعة نتائجه، ولست مهتماً أيضًا سواء ذهب الدوري للهلال أو للنصر، أنا عاشق لنادي الشباب “.

وأشار الأسطا إلى أن رحيله عن نادي الشباب كان بسبب رغبة من الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالليث مضيفًا أن رحيله عن النصر كان لنفس الأمر، وأكد الأسطا أنه كان يرغب في إنهاء مشواره الكروي بنادي الشباب.

وطالب الأسطا بأن يكون الدعم المُوجه من المسؤولين لنادي الشباب كبيرًا مثل الذي يحصل عليه الهلال والنصر، مشيرًا إلى أن قيمة المحترف الأجنبي الواحد في الهلال والنصر والاتحاد تساوي قيمة جميع محترفي الشباب.

من ناحية أخرى، هاجم سعود الصرامي المتحدث باسم النصر، صالح السلومي حارس نادي الهلال الأسبق بعد قوله أن أفضل مهاجم لعب ضده هو ماجد عبدالله.

وكتب الصرامي عبر حسابه في تويتر: “يقول صالح السلومي إن ماجد أفضل مهاجم لعب أمامه”.

وأضاف الصرامي: “أصغر مهاجم في النصر ما كان يعترف بك كحارس مرمي.. فكيف بالأسطورة ماجد، هذا الهدف الكوبري رغم صعوبة زاوية التسديد وضعف التصويبة مرت الكرة كوبري، وهو هدية لك لتعرف مستواك”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :