عبده عطيف: هذا الفريق ترجيته للاستمرار معه بأي مبلغ
لعب مع الاتحاد في موسم 2011-2012

عبده عطيف: هذا الفريق ترجيته للاستمرار معه بأي مبلغ

الساعة 6:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عبده عطيف: هذا الفريق ترجيته للاستمرار معه بأي مبلغ عبده عطيف لاعب الشباب والنصر والاتحاد السابق
المواطن - محمد سمعه

أكد عبده عطيف نجم الشباب والمنتخب السعودي السابق، أنه ترجى نادي الاتحاد للبقاء في صفوفه واللعب للنادي بأي مبلغ من المال.

ونقلت إذاعة يو إف إم تصريحات عبده عطيف الذي قال: “الاتحاد هو النادي الذي ترجيته للاستمرار معه واللعب بأي مبلغ من المال، ومحمد نور تحدث معي، وبعد مكالمته ذهبت للعب مع الاتحاد على الفور”.

وأضاف عبده عطيف: “قمت بشراء الفترة المتبقية في عقدي مع الأهلي بعد الاتفاق مع الإدارة الأهلاوية، لكن الإدارة الأهلاوية لم تلتزم باتفاقها معي”.

وكان عبده عطيف لعب مع الاتحاد موسم 2011-2012، وسبق له اللعب لنادي الشباب ونادي النصر ونادي الأنوار.

في سياق آخر، دخلت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في مفاوضات مع كل من الصربي ألكسندر بريجوفيتش والبرازيلي جوناس لفسخ عقدهما بشكل ودي مع تحديد الصيغة التي سيحصل كل منهما من خلالها على مستحقاته المالية بالفترة المُقبلة.

وقالت تقارير صحافية إن إدارة الاتحاد قررت التخلي عن الثنائي بريجوفيتش وجوناس لعدم الاستفادة الفنية منهما مؤخرًا.

وفي سياق آخر، حدد المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أول لاعب باق في صفوف العميد خلال الفترة المُقبلة.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن كاريلي رفض بشكل قاطع، التفريط في اللاعب الإيفواري ويلفريد بوني مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

يذكر أن بوني كان تعرض لانتقادات عديدة من إدارة نادي الاتحاد وجماهيره بسبب هبوط مستواه الفني، وعدم إحرازه الكثير من الأهداف، حيث خاض 7 مباريات فقط، تمكن خلالهم من إحراز 3 أهداف فقط.

وكان بوني انضم لنادي الاتحاد، كصفقة انتقال حر في يناير الماضي، كما سبق للاعب الإيفواري اللعب في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :