غوميز يستعرض أفضل 5 أهداف له مع الهلال
من خلال فيديو بثه حساب الأزرق عبر تويتر

غوميز يستعرض أفضل 5 أهداف له مع الهلال

الساعة 1:27 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
غوميز يستعرض أفضل 5 أهداف له مع الهلال
المواطن - محمد سمعه

استعرض الفرنسي بافيتيمبي غوميز، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، أفضل خمسة أهداف سجلها مع الزعيم منذ الانضمام له في صيف 2018 قادمًا من نادي غلطة سراي التركي.

وقال غوميز لجماهير الهلال: “أهلًا شباب، الأسد يتحدث، أتمنى أن تكونوا بأفضل حال، لقد أردت فقط أن أشارككم أفضل خمسة أهداف لي مع الهلال، وكان من الصعب تحديدها نظرًا لإحرازي العديد من الأهداف مع الهلال، ولكنني سأحاول اختيار خمسة أهداف؛ لأن إحراز الأهداف مع الهلال شيء ممتع بالنسبة لي”.

وتابع غوميز: “سأختار أولًا هدفي في الرائد، موسم 2018- 2019 لأن هذه المباراة كانت الثانية لي مع الهلال، ثم هدفي الثاني في شباك نادي لخويا القطري في دوري أبطال آسيا عام 2019”.

وأضاف غوميز: “في المرتبة الثالثة سأختار هدفي في شباك نادي الاتحاد وفي المرتبة الرابعة سأختار هدفي في السد القطري في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لأن المباراة كانت صعبة للغاية، وعانينا كثيرًا لأن السد كان المُبادر بالتسجيل”.

وتابع غوميز: “هدفي الخامس والمميز لي هو الهدف في شباك نادي أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، لأنني كنت أعلم مدى أهمية بطولة دوري أبطال آسيا للجماهير الهلالية”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :