فهد المولد: الكبار دعموني.. وهذا ما يحتاجه الاتحاد
مشيدًا بدورهم الكبير مع اللاعبين الصغار

فهد المولد: الكبار دعموني.. وهذا ما يحتاجه الاتحاد

الساعة 2:16 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فهد المولد: الكبار دعموني.. وهذا ما يحتاجه الاتحاد فهد المولد
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فهد المولد، أن اللاعبين الكبار دعموه خلال بداياته مع العميد، متمنيًا أن يستعيد الفريق مستواه المعهود خلال الفترة المقبلة.

وانتهت عقوبة إيقاف فهد المولد رسميًّا، وذلك بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات، ليصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في حال استكمال منافسات الموسم الحالي الذي توقف بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال فهد المولد خلال بث مباشر مع نجم العميد السابق، مناف أبو شقير، عبر “إنستجرام”: “لاعبو الاتحاد بحاجة ضرورية للدعم المعنوي، والتكاتف الكبير”.

وتابع تصريحاته قائلًا: “وأن تكون قلوبنا كلاعبين على بعضنا البعض، لترجع الروح الاتحادية المعروفة، ووقتها سيعود الفريق إلى الطريق الصحيح”.

وعن محاربة نجوم الاتحاد الكبار له، خلال بداياته مع الفريق الأول، قال: “لا لم يحدث ذلك، بل كنا كالأسرة الواحدة وكانوا يدعمونني.. فعلوا معنا الكثير، وأدخلوا فينا حب وروح العميد، ولم يبخلوا علينا بأي شيء”.

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من تراجع النتائج في المواسم الأخيرة، ويحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم برصيد 23 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :