فهد المولد: كان صعبًا علي رؤية الاتحاد يُعاني

المواطن - محمد سمعه
الهلال والنصر

حرص فهد المولد، لاعب نادي الاتحاد، على توجيه رسالة إلى الاتحاديين، وذلك بمناسبة نهاية فترة إيقافه التي استمرت لمدة عام بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات.

وكتب المولد عبر حسابه في تويتر: “أشكر الجمهور السعودي عامة وجمهور الاتحاد خاصة على وقفتهم مع فهد.. واحدة من أصعب السنوات مرت عليا أشوف الاتحاد يعاني وأنا موقوف أتفرج من بعيد، لعل هذي العقوبة بينت لي أشياء كثيرة وتعلمت منها الكثير، وبإذن الله أنجح برفقة زملائي اللاعبين على إسعاد الجماهير بتحقيق الانتصارات”.

وتابع المولد: “وشكر خاص لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، وشكر خاص للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وشكر إدارة النادي وأعضاء شرف النادي وزملائي اللاعبين في الدوري السعودي وبالأخص رئيس النادي أنمار الحائلي وأحمد الكعكي نائب الرئيس، والأستاذ حاتم باعشن والأستاذ لؤي ناظر، شكرًا من القلب، وشكر خاص للأستاذ نواف المقيرن من الناس الي وقفوا معايا وكان متواصل معايا و كان سند لي”.

وفي وقت سابق، وجّه فهد المولد رسالة إلى السعوديين العائدين من الخارج، مطالبًا الجميع بالالتزام بكافة التعليمات الوقائية للقضاء على فيروس كورونا المستجد.

وقال فهد المولد في فيديو عبر حسابه الخاص على موقع “إنستجرام”: “إلى أخواني وأخواتي العائدين إلى أرض الوطن.. حبيت أتواصل معكم وأتحمد لكم على وصولكم بالسلامة لأرض الوطن الغالية”.

وتابع نجم الاتحاد قائلًا: “قريبًا إن شاء الله ستصلون إلى عائلاتكم، ويجب على أفراد المجتمع الالتزام بالتعليمات الوقائية والقرارات الصادرة وسنفرح بالقريب العاجل بعودتنا لحياتنا الطبيعية.. شكرًا للجميع”.

يُذكر أن وزارة الرياضة قررت تعليق كافة الأنشطة الرياضية وتدريبات الأندية بشكل مؤقت منذ منتصف شهر مارس الماضي؛ وذلك كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2775132