فيديو.. اللحظات الأخيرة المؤلمة للطائرة الباكستانية المنكوبة 
قامت بثلاث محاولات هبوط فاشلة

فيديو.. اللحظات الأخيرة المؤلمة للطائرة الباكستانية المنكوبة 

الساعة 5:11 مساءً
- ‎فيالعالم, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

وثق مقطع فيديو اللحظات الأخيرة المؤلمة لطائرة إيرباص A320 الباكستانية المنكوبة قبل تحطمها في منطقة كراتشي السكنية، الأمر الذي أسفر عن مقتل 107 أشخاص على متنها.

وأظهرت لقطات الفيديو أن طائرة ركاب الخطوط الجوية الدولية الباكستانية إيرباص A320 قامت بثلاث محاولات هبوط فاشلة قبل أن تتحطم في محاولتها الرابعة في المناطق السكنية الفقيرة المكتظة بالسكان والتي تبعد ميلين عن المطار.

وقال أحد سكان المنطقة، عبدالرحمن، إن الطائرة اصطدمت بالعديد من المنازل وتسببت في انهيار الأسقف فوق رؤوس أصحابها أثناء الهبوط.

كما تُظهر لقطات الفيديو الأخيرة الطائرة وهي تهبط لأسفل بسرعة مقلقة وسط صرخات السكان المرعوبين، وقال شهود عيان إن الطائرة كانت منخفضة للغاية لدرجة أنهم شعروا أن جدران منازلهم تهتز، ورأوا الطائرة مائلة على جانب واحد.

وتكشف اللقطات عن مشاهد من الفوضى مع الركام المحترق وحطام الطائرة المنتشر في جميع أنحاء المنطقة ذلك وبينما تستعد المستشفيات لاستقبال الضحايا.

وتعهد رئيس الوزراء الباكستاني، عمران خان، بإجراء تحقيق فوري في الحادث.

وكشفت المحادثة الأخيرة لكابتن الطائرة مع مراقبي الحركة الجوية أنه فقد أحد المحركات، وقالت مصادر هيئة الطيران المدني إنه أبلغ عن خطأ فني قبل اختفاء الطائرة من الرادار.

ويُذكر أن سجل باكستان في سلامة الطيران المدني متقلب، حيث تتحطم الطائرات والمروحيات بشكل متكرر على مر السنين الأخيرة.

ويأتي الحادث في الوقت الذي يستعد فيه الباكستانيون في جميع أنحاء البلاد للاحتفال بنهاية شهر رمضان وبداية عيد الفطر، مع عودة الكثيرين إلى منازلهم في المدن والقرى.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :