فيديو.. “المواطن” ترصد سباق رجال الأمن للتبرع بالدم بصامطة
ضمن حملة نادي حطين بالشراكة مع مستشفى صامطة

فيديو.. “المواطن” ترصد سباق رجال الأمن للتبرع بالدم بصامطة

الساعة 2:54 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو.. “المواطن” ترصد سباق رجال الأمن للتبرع بالدم بصامطة
المواطن - علي شيبان - جازان

شهدت حملة التبرع بالدم التي أطلقها نادي حطين السعودي بمحافظة صامطة بالشراكة مع وزارة الصحة ممثلة في مستشفى صامطة العام تفاعل رجال الأمن بالمحافظة حيث كان لحضور عدد من رجال المرور الأثر الفعال في المبادرة.

وأكدوا أن هذا التبرع بالدم هو تلبية لكسب الأجر والثواب من الله تعالى، وواجب إنساني من أجل المساهمة في مساعدة المحتاجين للدم، مقدمين شكرهم وتقديرهم للقائمين على هذه الحملة، وعلى رأسهم رجل الأعمال ورئيس نادي حطين والراعي الرسمي الأستاذ فيصل بن هادي مدخلي، مؤكدين أن هذه الحملة حققت نجاحًا للجميع في تأدية الرسالة الإنسانية.

وقد سجل اليوم السادس تواجدًا كبيرًا من المتبرعين وسط تنظيم كبير من اللجان العاملة والفريق الطبي والفرق التطوعية والمشرف على الحملة.

الجدير بالذكر أن محافظ صامطة أحمد بن عبد الله زحلة يرافقه مدير شرطة المحافظة العقيد سعد القحطاني، قام مساء أمس الأحد بزيارة تفقدية لمقر حملة التبرع وقد استمع محافظ صامطة لشرح عن الحملة من قبل مدير مستشفى صامطة العام أحمد متنبك والذي ذكر موجزًا عن الحملة وما حققته منذ انطلاقها إلى يومها السادسة من إقبال كبير من المتبرعين بمختلف أعمارهم إضافة إلى ما حظيت به من دعم مادي ومعنوي من قبل رئيس نادي حطين الرياضي فيصل هادي المدخلي الذي أكد أن ما يقوم به هو واجبه تجاه حكومته أولًا ومجتمعه في ظل الدعم اللامحدود من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين للقطاع الرياضي وعلي كافة الأصعدة.

ومن جانبه وجه محافظ صامطة شكره وتقديره لكل القائمين على هذه الحملة الكريمة كما وجه شكره للمتبرعين على تجاوبهم وحضورهم واتباعهم الطرق النظامية للوصول لمقر التبرع سائلًا الله أن يجزيهم خير الجزاء على ما قدموه.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :