فيديو .. فهد الأنصاري يرد على سؤال بإجابتين مختلفتين خلال عامين
اختار الأفضل بالنسبة له بين نواف التمياط ومحمد نور

فيديو .. فهد الأنصاري يرد على سؤال بإجابتين مختلفتين خلال عامين

الساعة 11:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو .. فهد الأنصاري يرد على سؤال بإجابتين مختلفتين خلال عامين الأنصاري لاعب الاتحاد السابق
المواطن - محمد سمعه

أثار الكويتي فهد الأنصاري، نجم نادي الاتحاد السابق، الجدل وذلك بعدما أجاب على سؤال الأفضل بالنسبة له بين محمد نور نجم الاتحاد السابق ونواف التمياط نجم الهلال بإجابتين مختلفتين في موقفين مختلفين خلال عامين.

وفي لقاء تلفزيوني بعام 2018، قال الأنصاري: إن محمد نور أفضل من نواف التمياط، وبحلول عام 2020 قال الأنصاري: إن التمياط أفضل من محمد نور.

وكان فهد الأنصاري قال في وقت سابق سبب إجباره على مُغادرة نادي الاتحاد في صيف 2018 بعد مساهمته في تتويج العميد بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النادي الفيصلي.

وقال فهد الأنصاري خلال حسابه في موقع الإنستجرام: “إدارة الاتحاد وقتها تصرفت تصرفًا غريبًا بالاستغناء عن 14 لاعبًا وكنت منهم، وتم إجباري على الرحيل، هل من المعقول هدم استقرار فريق بالاستغناء عن 14 لاعبًا بشكل غريب ومُفاجئ”.

وتابع فهد الأنصاري: “لقد حزنت للغاية وقتها للرحيل عن نادي الاتحاد؛ لأننا كنا في صدارة الدوري وفزنا بلقب كأس الملك وكأس ولي العهد”.

ولعب فهد الأنصاري مع نادي الاتحاد من عام 2016 حتى عام 2018، ثم انضم لنادي الفيصلي في الدوري السعودي على سبيل الإعارة من الاتحاد في موسم 2018- 2019.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :