فيلانويفا: أتمنى الاعتزال في هذا النادي
مؤكدًا أنه الأقرب إلى قلبه

فيلانويفا: أتمنى الاعتزال في هذا النادي

الساعة 6:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فيلانويفا: أتمنى الاعتزال في هذا النادي التشيلي فيلانويفا
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم الاتحاد السابق والفيحاء الحالي، التشيلي كارلوس فيلانويفا عن الفريق الذي يرغب في الاعتزال بقميصه.

وألمح فيلانويفا إلى اقتراب عودته لمنافسات الدوري التشيلي مجددًا، وتابع خلال تصريحاته لشبكة “إي إس بي إن”: “أوداكس إيتاليانو هو الفريق الأقرب لقلبي وأتمنى الاعتزال فيه”.

وتحدث عن تجربته السابقة في أوداكس إيتاليانو، قائلًا: “تلك السنوات التي قضيتها في النادي كانت جميلة جدًا، لقد برزت كثيرًا ومثّلت المنتخب الوطني وتمكنت من الاحتراف الخارجي”.

وواصل النجم التشيلي تصريحاته قائلًا: “علاوة على ذلك، أظهر المشجعون دائمًا حبهم لي على الشبكات الاجتماعية، لذلك هناك روابط بيني وبين النادي”.

وشدد على أنه سيتخذ قرار الاعتزال خلال السنوات القليلة المقبلة، مضيفًا: “أبلغ 34 عامًا، لذلك سنرى إلى متى يمكنني مواصلة اللعب، لا أستبعد أن يأتي الاعتزال بشكل مفاجئ”.

وكان فيلانويفا قد لعب في صفوف أوداكس إيتاليانو التشيلي خلال الفترة من 2004 حتى 2009، ثم انتقل إلى بلاكبيرن روفرز ومنه إلى الشباب الإماراتي، قبل أن ينضم إلى الاتحاد، وتعاقد بعد ذلك مع الفيحاء.

فيلانويفا هذا الموسم

وكان نادي الاتحاد قد أنهى تعاقده مع فيلانويفا بالتراضي في الميركاتو الشتوي الماضي، لينضم النجم التشيلي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء بعقد يمتد لـ6 أشهر، ويُعيد اكتشاف نفسه بعد تألقه اللافت بالقميص البرتقالي.

وشارك فيلانويفا في 20 مباراة مع الاتحاد والفيحاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ونجح في تسجيل 4 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، وجاءت معظمهما بقميص الفريق البرتقالي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :