فيورنتينا يفشل في التخلص من فيروس كورونا
لا تزال هناك حالة إيجابية بالفيروس في الفريق

فيورنتينا يفشل في التخلص من فيروس كورونا

فيورنتينا يفشل في التخلص من فيروس كورونا نادي فيورنتينا الإيطالي
المواطن - محمد سمعه

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي أنه لا تزال هناك حالة واحدة في الفريق مُصابة بفيروس كورونا، وذلك بعد أن ذكرت الفحوصات مؤخرًا أن نتائج باقي أعضاء الفريق جاءت سلبية.

وذكر نادي فيورنتينا في بيان رسمي أن عدد الحالات المُصابة بـ كورونا في الفريق انخفض لحالة واحدة.

وفي وقت سابق، كشف نادي إنتر ميلان الإيطالي أمس الأحد عن نتائج فحص كورونا التي خضع لها لاعبو الفريق.

ووفقًا لتقارير صحافية إيطالية فإن نتائج الفحوصات جاءت سلبية للمرة الثانية، مما يعني أن لاعبي إنتر ميلان بخير ولم يتعرض أي منهم للفيروس.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحافية إيطالية، أن إلغاء الدوري الإيطالي موسم 2019-2020 سيكون أمرًا واردًا على الرغم من تحديد موعد مبدئي لعودته في الـ13 من يونيو المقبل.

وذكر موقع فوتبول إيطاليا أنه إذا تم اكتشاف تعرض أي لاعب في الدوري الإيطالي للإصابة بفيروس كورونا، فهذا يعني أن النادي بأكمله سيدخل الحجر الصحي، مما يعني صعوبة بل استحالة إكمال النادي للدوري بصورة طبيعية.

وكان هذا القرار تسبب في غضب أندية الدوري الإيطالي Serire A، حيث يعني هذا الأمر وضع ضغوطات كبيرة على الجهاز الطبي في كل نادٍ.

وحددت رابطة الدوري الإيطالي الممتاز، موعد استئناف مباريات الدوري المحلي، وذلك بعد أن عُلقت في شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا بصورة مُخيفة في الأراضي الإيطالية.

وكشفت رابطة الدوري الإيطالي، في بيان رسمي لها أن مباريات الدوري سوف تُستأنف يوم 13 يونيو المقبل، بينما تعود الأندية الإيطالية لتدريباتها غدًا الاثنين.

ويحتل نادي يوفنتوس حاليًا المركز الأول في الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن نادي لاتسيو صاحب المركز الثاني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :