قبل استئناف المباريات .. الهلال يفحص لاعبيه
الزعيم وضع خطته لاستئناف الموسم بعد تعليقه

قبل استئناف المباريات .. الهلال يفحص لاعبيه

الساعة 12:43 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
قبل استئناف المباريات .. الهلال يفحص لاعبيه لاعبو الهلال
المواطن - محمد سمعه

حدد الجهاز الطبي لنادي الهلال الخطة التي سيتبعها مع لاعبي الفريق الكروي الأول، وذلك قبل استئناف النشاط الرياضي والمباريات.

وكانت وزارة الرياضة أصدرت قرارًا بإيقاف النشاط الرياضي والمباريات منذ يوم 14 مارس الماضي؛ كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المُستجد.

ووفقًا لصحيفة “الرياضية” فإن الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بـ الهلال سيفحص قلوب اللاعبين مع الاطمئنان على الجهاز التنفسي وجهد الفريق، وذلك قبل استئناف النشاط الرياضي.

ويحتل الهلال حاليًّا صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

وفي سياق آخر، حرصت جماهير نادي الهلال على توديع اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، الذي أصبح قريبًا من مغادرة أزرق العاصمة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ودشن الجمهور الهلالي وسم “إدواردو” لتوجيه الكلمات الأخيرة له، حيث أكدت فئات عريضة من جماهير الهلال أنها سوف تشتاق إليه، مضيفة أنها لن تنسى الإنجازات التي حققها مع الفريق الهلالي خلال السنوات الأخيرة.

من ناحية أخرى، قالت صحيفة “سبورتي إي جي”، الجمعة الماضية: إن اللاعب السابق لفلومينينسي وبورتو كارلوس إدواردو، أصبح هدفًا لأربعة أندية برازيلية، خاصة أنه يمكن أن يتم التعاقد معه بشكل مجاني، إذ ينتهي عقده مع الهلال في 30 يونيو المقبل”.

وتابعت الصحيفة: “وأبدت أندية كورينثيانز وفلامنغو وغريميو وأتلتيكو باراناينسي اهتمامها باللاعب، وسعت للحصول على معلومات حول مدى رغبة إدواردو بالعودة إلى البرازيل”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :