قرار من النصر قد يُعجل برحيل مايكون وجونز
اللاعبان تنتهي عقودهما في صيف العام الحالي

قرار من النصر قد يُعجل برحيل مايكون وجونز

الساعة 4:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
قرار من النصر قد يُعجل برحيل مايكون وجونز مايكون
المواطن - محمد سمعه

سينتهي عقد البرازيلي مايكون والحارس الأسترالي برادلي جونز مع نادي النصر في يونيو المقبل، حيث لم تبت الإدارة النصراوية حتى الآن في مسألة التجديد لهما.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن إدارة النصر سوف تتجه للاكتفاء بالعقود القصيرة مع مايكون وبرادلي جونز حتى نهاية موسم 2019-2020.

وربما يتسبب هذا القرار في رحيل كل من مايكون وبرادلي جونز، بسبب عدم إظهار إدارة النصر الرغبة في التجديد للثنائي لمدة طويلة خلال الفترة الحالية.

وكانت تقارير صحافية ذكرت أن إدارة النصر قررت تأجيل البت في مفاوضات تجديد عقد الحارس جونز، خاصة أن النصر يبحث عن ضم حارس آخر خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، يطمح المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ النصر لإحداث مفاجآت وتغييرات في تشكيل العالمي خلال الفترة المقبلة.

ويخطط المدرب روي فيتوريا للدفع بالعناصر الشابة في تشكيلته، خلال الفترة المقبلة، مثل الدفع بالمدافع نايف الماس صاحب الـ20 عامًا واللاعب فراس البريكان صاحب الـ20 عامًا الذي يلعب كرأس حربة ثانٍ.

وطلب فيتوريا من إدارة النصر التجديد للثنائي الشاب وتوقيع عقود احترافية معهما لمدة خمس سنوات، مضيفًا على أنه يثق في قدراتهما للتألق مع العالمي في المواسم المقبلة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :