قرار من كاريلي يُطمئن أجانب الاتحاد
المدرب أبدى رغبته بالإبقاء عليهم وعدم التفريط فيهم

قرار من كاريلي يُطمئن أجانب الاتحاد

الساعة 2:50 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
قرار من كاريلي يُطمئن أجانب الاتحاد كاريلي
المواطن - محمد سمعه

اتخذ المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، قراره تجاه اللاعبين الأجانب في الفريق، حيث قرر الإبقاء عليهم وعدم التفريط فيهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن كاريلي أبلغ إدارة الاتحاد برغبته في الإبقاء على أجانب الفريق الأول وعدم التعاقد مع عناصر أخرى، كما طلب من إدارة العميد ضم لاعبين محليين في مركزي خط الوسط المدافع وقلب الدفاع لمساندة البرازيلي برونو أوفيني وزياد المولد.

ويُفكر كاريلي في الدفع باللاعب البرازيلي جوناس دي سوزا، ليكون بديلًا للاعب المغربي كريم الأحمدي، في حال فكر بالرحيل، مع إقامة مباراتين تجريبيتين قبل استئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في أغسطس المقبل.

وفي وقت سابق، أكد نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، على تمسكه بحقوقه من اللاعب سعيد المولد، ظهير أيمن الأهلي، وذلك بعد تغريمه مليون ريال من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن إدارة الاتحاد اتجهت لعدم الحديث عن أي نقاشات تخص المحاولات التي يبذلها اللاعب لتخفيض المبلغ، والبحث عن الوصول لتسوية مالية لصناع نادي الاتحاد.

وتفكر إدارة الاتحاد في ترجيح احتمالية دراسة النادي جدولة المبلغ المطلوب من سعيد المولد على دفعتين أو 3 كحد أقصى للاعب.

وكان الفيفا فرض غرامة مالية على سعيد المولد؛ بسبب توقيعه لنادي الاتحاد وعدم تمثيله للعميد، بعد توقيعه.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :