كاريلي يُغربل الاتحاد ويستبعد 3 لاعبين في الموسم الجديد
من أجل تحقيق نتائج إيجابية تُرضي الجماهير

كاريلي يُغربل الاتحاد ويستبعد 3 لاعبين في الموسم الجديد

الساعة 5:58 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كاريلي يُغربل الاتحاد ويستبعد 3 لاعبين في الموسم الجديد فابيو كاريلي مدرب الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

حدد المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، 3 لاعبين سيتم استبعادهم من حساباته في الموسم الجديد 2020-2021.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن كاريلي قرر بعد غربلة الفريق الكروي الأول بالاتحاد استبعاد كل من عمار الدحيم وعبدالله العمار وعبدالرحمن الغامدي.

في سياق آخر، دخلت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في مفاوضات مع كل من الصربي ألكسندر بريجوفيتش والبرازيلي جوناس لفسخ عقدهما بشكل ودي مع تحديد الصيغة التي سيحصل كل منهما من خلالها على مستحقاته المالية بالفترة المُقبلة.

وقالت تقارير صحافية إن إدارة الاتحاد قررت التخلي عن الثنائي بريجوفيتش وجوناس لعدم الاستفادة الفنية منهما مؤخرًا.

وفي سياق آخر، حدد المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أول لاعب باق في صفوف العميد خلال الفترة المُقبلة.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن كاريلي رفض بشكل قاطع، التفريط في اللاعب الإيفواري ويلفريد بوني مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

يذكر أن بوني كان تعرض لانتقادات عديدة من إدارة نادي الاتحاد وجماهيره بسبب هبوط مستواه الفني، وعدم إحرازه الكثير من الأهداف، حيث خاض 7 مباريات فقط، تمكن خلالهم من إحراز 3 أهداف فقط.

وكان بوني انضم لنادي الاتحاد، كصفقة انتقال حر في يناير الماضي، كما سبق للاعب الإيفواري اللعب في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :